العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل عندما لاتظهر الصورة وتظهر علامة × يونس المشوشي الكمبيوتر والبــرامج 5 15-08-2016 07:44 AM
عندما لاتجد من يفهمك... ماذا تفعلين/تفعل؟؟ بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 14 07-02-2012 08:17 AM
ماذا تفعل عندما تقف امام شخصا دمر حياتك ؟؟؟؟ حلاي دمار الرأي & الرأي الأخر 0 10-10-2009 11:02 PM
ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخص دمر جزء كبير من حياتك ابن دكدك محطـات بــلا حــدود 2 04-08-2008 08:41 AM
عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟ احساس محطـات بــلا حــدود 7 02-06-2008 10:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 1860 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2006   #1


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..



كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..

وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..

......................

بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..




مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

أم "تــحن عـــليه"؟

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟


أنتظر ردوودكم
الحلوة دوم معاكم ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2006   #2


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟



مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟ لن افعل شي قبل التأكد من السبب

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟ طبعا

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟ لا بالتأكيد

أم "تــحن عـــليه"؟ نوعا ما


ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟ ادور الاسباب لو مقنعه كان بها مش مقنعه راحت عليه

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟ ياما اصحاب كنا معاهم نسونا وياما ناس عرفناهم جفونا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2006   #3


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟



موضوع حلو وواقعي يصير كل يوم


مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..

اذا السبب منه وانا ماسويت له شي باخليه لين يرجع هو بنفسه

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

اكيد ...دام الشخص من اعز ناسي باحاول اعرف

أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

اذا هو تغير من شي سويته له انا مثلا باحاول احل المشكله واذا منه هو باخلي الاهتمام عنه

أم "تــحن عـــليه"؟

اكيد مهما يصير ساذكره دائما

ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟

عاد هاي سر المهنه كل واحد واسلوبه الخاص اشلون يرجع شخص يبيه
وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟

كثير كثير كثير ماقدر اعد يبي لي صفحه كامله

بس اذكر واحد الي هو سر الغلا هذا خليته وافتكيت منه ومن شره

والسموحه عالاطاله


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2006   #4


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟



احساس وين بتروح مني وراك وراك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2006   #5


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟



مشكورين بس اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااتمنى أنها عجبتكم



الحلوة دوم معاكم ^_^


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM