العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة اعلام اليمن الجنوبي خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 9 13-12-2011 12:12 AM
الشعب الجنوبي من يقرر فك الارتباط رغم انف الجميع خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 30 25-01-2010 12:45 PM
كتاب شرح الباور بوينت , تعليم الباور بوينت , برنامج مايكروسوفت باور بوينت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 12-11-2009 12:24 AM
من امام اليمن الى الوحدوي العربي الاول سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 6 17-10-2009 09:06 PM
فيدو للجرائم الوحشية الذي ترتكبها قوات الأحتلال بحق الشعب الجنوبي من المهرة الى باب المندب . رامي رصد الرأي & الرأي الأخر 1 16-01-2009 09:53 PM

إضافة رد
المشاهدات 2425 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2009   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



[align=center]كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر

هاهو الشعب الجنوبي الثائر المناضل الصابر المرابط المكافح منذوا اكثر من عامين
ضد ابشع وافسد من حكم اليمن وهاهم ابطال الجنوب البواسل لايهابون الية وعنجهية وحجج وادعاءات
دكتاتور اليمن ويسطرون اروع ملاحم الكفاح والنضال ضد الفساد والمفسدين العابثين في ارض
الجنوب الحبيبة وهاهم يقدمون ارواحهم ودمائهم فداء للوطن وعزتة وكرامتة ومستقبلة المشرق
سيروا ياابناء الجنوب الاحرار على طريق التحرر والاستقلال ويبارك الله خطاكم انشاء الله
وهاهي حجج وادعاءات طاغية اليمن تسقط الواحدة تلو الاخرى امام صمودكم ومسيرتكم النضالية
فكم هي الححج والادعاءات التي يستخدمها مفسدون ومجرمون اليمن امام تحرر ونضال شعب الجنوب
وكثيرة هي حجج وادعاءات حكومة طاغية وافسد من حكم وباع ارض اليمن اخرها ان الحراك الجنوبي
تدعمة القاعدة ولكنها اخر حجة يستخدمها طغاة اليمن وستفشل انشاء الله امام صمود ونضال
شعب الجنوب الاحرار والتحرر قاب قوسين اوادنى انشاء اللة
[/align]


 
 توقيع : خالدالعامري



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #2


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



--------------------------------------------------------------------------------


الملف الشخصيرقــم العضويـــة : 335
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
العــــــــمـــــــــر :
المشاركـــــــات : 376 [+]
آخــر تواجــــــــد : اليوم(01:20 PM)






رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر

--------------------------------------------------------------------------------

للآن النظام لم يفشل وقد إستطاع إن يصبق الحراك الجنوبي بصبقة القاعدة فهذ النظام خبيث جداً وقبل ذالك جر السعودية إلى محاربت الحوثيين فيجب علينا جميعاً إن نبتعد عن القرور ونعطي كل ذي حقاً حقة وإلى بالنسبة لنا مزيداً من الفشل


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #3


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



اخي الفاضل خالد العامري .
حسب الواقع المرير بان النظام اليمني قد استطاع بان ينجح في جميع مواقفه من بدايه الوحد ه فقد استطاع بان يجعل جميع قاده الجنوب تهرول اليه دون حس او معرفه ماذا يجري حتى ان وصله الضربه الثانيه وهي حرب 94 والتي افقدت عباقره الجنوب وجعلتهم مشردين في كل مكان كما نها استطاعت بان تجر المملكه الى حرب تجني منها الحكومه اليمنيه المليارات من الدولارات والان فقد استطاعت بان تجر الحراك وتظهر صورته بانه القاعده وانه بيت الارهاب فبدائت بضربات استباقيه للجنوب بمباركه دوليه وهذا لن يخفاء عن احد كما انها قد استطاعت من تمزيق ابنا الجنوب وزرع الفتنه الداخليه ولكن رغم ذلك نسئل الله بن يسلم الوطن واهله من كيد الكايين .
[grade="ff0000 ff6347 008000 4b0082"]تنبيه لكل جنوبي لاتجعلوا حجه للدولة فهي غداره ومراوقه فانتبه اخي الحبيب لاتجعل من منطقتك اناس تهيا الجو للدولة للضرب والاستفزاز عليك بطرك كل من يدعي بانه من القاعه او يتبنا ذلك الدرب حتى تقطع الحجج وطالب بماتستطيع وان الله لناصر المظلومين سلامي لكل مخلص امين [/grade].


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #4
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



اشكرك اخي فهيا ثوره ضد الفساد وانشى الله سوف تكون حب المراد وان شعبنا لايريد الظلم ولا الفسد والله لا نعلم كيف توحدنا بشعب اراد ارضنا سلب ونهب وسرقه وقد
واهوا النضال السلمي قدتم بنجاح
وهو اول نظال سلمي ناجح في الوطن العربي
واسال الله ان يتم ماهو مرادنا/
واشكرك اخي على هذا الموضوع : ولك خالص تحياتي
اخوك ابومحمد/
الي الامام قدمن باذن لله حتي يتحقق الهدف/الله ربنا/ولجنوب ارضنا


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #5


الصورة الرمزية عبد اللاه محمد الضباعي
عبد اللاه محمد الضباعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7543
 تاريخ التسجيل :  10-09-09
 أخر زيارة : 22-02-2011 (05:26 PM)
 المشاركات : 641 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



[poem=font="simplified arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="solid,10,gray" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
الله و اكبر على كل ما كـــــــــــــري = ذي هيه حرفتهم والكذب والفجور
بلا نا بهم ربي من الظلم ذي استوي= الا هل لكم عبره من الي بالقبور
قهري كنا على الفطره اخذ كلما حوي=من بعد وحدتنا بقي الشعب باالظبور
سلامي لكم اهلي الشيخ والصبي=ومن هوه قيور نشمي يصبر على العبور[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #6


الصورة الرمزية أبو محمد اليافعي
أبو محمد اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9248
 تاريخ التسجيل :  25-12-09
 أخر زيارة : 20-06-2012 (12:47 AM)
 المشاركات : 352 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



خالدالعامري;132198كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر
هاهو الشعب الجنوبي الثائر المناضل الصابر المرابط المكافح منذوا اكثر من عامين
ضد ابشع وافسد من حكم اليمن وهاهم ابطال الجنوب البواسل لايهابون الية وعنجهية وحجج وادعاءات
دكتاتور اليمن ويسطرون اروع ملاحم الكفاح والنضال ضد الفساد والمفسدين العابثين في ارض
الجنوب الحبيبة وهاهم يقدمون ارواحهم ودمائهم فداء للوطن وعزتة وكرامتة ومستقبلة المشرق
سيروا ياابناء الجنوب الاحرار على طريق التحرر والاستقلال ويبارك الله خطاكم انشاء الله
وهاهي حجج وادعاءات طاغية اليمن تسقط الواحدة تلو الاخرى امام صمودكم ومسيرتكم النضالية
فكم هي الححج والادعاءات التي يستخدمها مفسدون ومجرمون اليمن امام تحرر ونضال شعب الجنوب
وكثيرة هي حجج وادعاءات حكومة طاغية وافسد من حكم وباع ارض اليمن اخرها ان الحراك الجنوبي
تدعمة القاعدة ولكنها اخر حجة يستخدمها طغاة اليمن وستفشل انشاء الله امام صمود ونضال
شعب الجنوب الاحرار والتحرر قاب قوسين اوادنى انشاء اللة
[align=center]نعم اخي خالد العامري امام ارادة الشعب الجنوبي الآبي سوف تتحطم كل الحجج الواهية لنظام الاحتلال علينا رص الصفوف وبتكاتفنا سوف نحقق النصرف انشاء الله .... تحياتي لك.[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (12:50 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



[align=center]اشكر اخي خالد العامري على هذا الطرح بس يقول المثل القانون لا يحمي

المقفلين ونحن نقول لانفسنا بان زعما الجنوب اسرعو الهروله الى الشمال

لكي يتم انقاذهم حسب كان فكرهم ولكن طلع العكس علي كان جاهز لهم

في المرصاد وهذا ذكي انتقم منهم اخس انتقام بس انه خربه مع الشعب

الجنوبي كان مفروض يتعامل معهم غير هذا الشي الذي حاصل المهم

والاهم؟ انا مع من قال على يافع طرد كل من يريد يطرح يافع في المواجهة

مع الدوله وكل من يدعي انه من القاعده عليه ان يكون من منطقته وليس من

يافع ويكفي يافع ما فيها ؟ الكل يعرف ويش فيها وهذا واتمني للشعب

الجنوبي السلامه والستر وهذا ولكم الشكر
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #8


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



اشكركم احبتي على مروركم الكريم
ونقول جميعا
برع ياستعمار برع من ارض الاحرار برع
الشعب من قال نعم للوحدة لانة كان يتوقع انها الخير
والاستقرار والرخاء والمستقبل المشرق
والشعب اليوم من يقول لا لوحدة النهب والسلب
وحدة الفاسدين اتحدى أي قوة تمنع الشعب من ما يريد
فلا امريكا ولااكبر قوة تمنع شعب الجنوب
واجهل الجهلا من يعتقد ان أي قوة تقف امام ارادة الشعوب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #9


الصورة الرمزية بن دكدك
بن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  25-03-06
 أخر زيارة : 17-06-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر



[align=center]كلها حجج واهيه النظام فقد مصداقيته تماما واصبح مهستر لى قدر يضبط
الأمور ولا يريد يسلم الكرسي لمن هوا اكفاء منه والمثل اليافعي يقول اذا
سحفه عرضه طبعا نظام متهالك وما فايده منه الجميع سخر من نظام كما
نظام اليمن المسؤلين واهل القرار هم من أودا البلاد الى الدرجه المزريه هذه
كلا يجر النار الى فوق خبزته والشعب له الله على العموم الشعب ضايع
شماله وجنوبه اذا لم تتشكل حكومة انقاذ وطني تخرجه من ما هوا فيه وان رفض يسلم الكرسي علي عبدالله صالح فاليمن من اسؤا الى اسؤا
وعلى الدنيا سلام ومن طاقه لطاقه تلؤح بالأفق وما نقول غير الله يستر
شكرا[/align]


 
 توقيع : بن دكدك

إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا
من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM