الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


قصة اعلام اليمن الجنوبي

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رؤساء اليمن الجنوبي منذواالاستقلال حتى 22مايو1990م خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 4 22-12-2011 08:39 PM
صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 9 02-01-2011 12:14 AM
كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 8 01-01-2010 06:22 PM
اذا سافرت اليمن الجنوبي سوف تردد لامحتل بعد اليوم خالدالعامري محطـات بــلا حــدود 15 21-10-2009 12:49 PM
أسم الجنوب العربي موجود قبل اليمن الجنوبي !!! السلطان القعيطي الرأي & الرأي الأخر 9 01-04-2009 10:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 3448 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2011   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة اعلام اليمن الجنوبي



بسم الله الرحمن الرحيم
قصة اعلام اليمن الجنوبي
لكل شعب من الشعوب ولكل دولة من الدول علمها الرسمي
وكذا لليمن الجنوبي علمها الرسمي منذ بدء استخدام الاعلام رسميا لاغراض اما سياسية او سيادية
*********
في عام 1839م دخل المستعمر البريطاني الاراضي الجنوبية
فاستخدم المحتلين العلم البريطاني في المناطق الجنوبية
(1)
[IMG][/IMG]
*********
وكان للمستعمر البريطاني اسلوبه في احتلال الجنوب فلم يكن يهتم الا بمحافظة عدن
ففي عام 1937 تم استبدال العلم البريطاني بعلم اخر لمستعمرة عدن وبقي حتى عام 1963
(2)
من عام 1963 حتى عام 1967 كان لمستعمرة عدن هذا العلم
(3)
اما بقية المستمعرات او المحميات الجنوبية فكان لها علمها المستقل من قبل البريطانيين
حيث ادخل هذا العلم عام 1959 حتى عام 1968 الى ما بعد الثورة والاستقلال
(4)
[IMG][/IMG]
وفي نفس الوقت كان لثورة 14 اكتوبر 1963 في الجنوب علم الثورة الجنوبية اليمنية حتى جلاء المستعمر عام 1967
(5)
[IMG][/IMG]
*********
ومنذ رحيل المستعمر البريطاني عن جنوب اليمن
كان اسم الدولة جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية وتغير الاسم الى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية عام 1970م
وتم اضافة مثلث ازرق ونجمة حمراء الى العلم في الجانب الايسر منه
وبقي هذا العلم يرفرف من عام 1967 حتى 22 مايو 1990
(6)
[IMG][/IMG]
وهذة هي قصة اعلام الجنوب عبر التاريخ
خالص تحياتي واحترامي للجميع


 
 توقيع : خالدالعامري


التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 07-12-2011 الساعة 08:08 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011   #2


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



مشكور اخوي العامري على ماطرحت


 
 توقيع : ملاك الكون



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #3


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



اشكرك اختي بنت ابوك على مرورك الذي يسرني
والمعذرة اخواني لم تظهر باقي الاعلام لاادري لماذا هل استطيع ان اظيفها اطلب من الادارة والمشرفين ذلك حتى تكتمل صور الاعلام


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #4


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



ارجوا من الادار اظافة العلمين الثالث والرابع مع جزيل الشكر
لم تظهر في الموضوع ولم استطع التعديل
(1)

[IMG][/IMG]

(2)
[IMG][/IMG]


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #5


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



والعلم السادس لم يظهر ايظا ولاادري لماذا ارجوا اظافتة

[IMG][/IMG]


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (10:16 AM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعامري مشاهدة المشاركة
والعلم السادس لم يظهر ايظا ولاادري لماذا ارجوا اظافتة

[img][/img]
حياك الله اخي خالد العامري تم اضافة العلم الذي يحمل النجمه الحمراء الذي اكرهاء من قلبي بس
على شان خاطرك ومعزتك اضفته وتسلم ولك شكري واحترامي وسلامي لبو رامي وقل له مو كثر
نورد الابل تركنا كامل لكم شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #7


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



ااشكرك استاذنا ومديرنا المحترم على مرورك وكلنا نكر ة المثلث والنجمة الحمراء التي وضعها عند استقلال الجنوب في 30نوفمبر1967م التنظيم السياسي الجبهة القومية الذي انبثق عنة الحزب الاشتراكي الذي تاسس في 1978م بعد قضى على جبهة التحرير التي كانت شريكة الرئيسي في تحرير الجنوب


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (10:16 AM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالعامري مشاهدة المشاركة
ااشكرك استاذنا ومديرنا المحترم على مرورك وكلنا نكر ة المثلث والنجمة الحمراء التي وضعها عند استقلال الجنوب في 30نوفمبر1967م التنظيم السياسي الجبهة القومية الذي انبثق عنة الحزب الاشتراكي الذي تاسس في 1978م بعد قضى على جبهة التحرير التي كانت شريكة الرئيسي في تحرير الجنوب
وعوووو منك الان دخلت قلبي من كل ابوابه عرفت وين الوجع الذي بقلبي منهم ومن المثلث
ومن الذي جابه واصبحنا مشردين من بعده كل رجال التحرير الذي ناضلو قتلو او شردو
منهم ربي يحفظك اخي خالد انا تحرير من ساسي الى راسي لك من قلبي شكر وتقرير


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011   #9


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



تسلم مديرنا المحترم وصاحب سماء يافع احد منابر يافع الهادفة التي توحد الصف وتجمع الكلمة وتثقف روادها وتزودهم بشتى صنوف المعرفة اخي الحبيب انا بعيد من ابو رامي انا الان في جدة وانتقل بينها وبين الصين نتيجة عملي في موسسة وابو رامي اعتقد انة في الجنوب ولايوجد عندي رقمة على العموم عندما اعود من الصين ابحث عن رقمة وسنعيدة انشاء اللة الى هذا المنبر الرائع ونتعذر عن الانقطاع احياننا وذلك بسبب اعمالنا وطلب الرزق وفقنا الرحمن جميعا لما يحب ويرضى


 

رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011   #10


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي



سلمت استاذنا الغالي خالد العامري

واما جبهة التحرير فستعود الى الارض بأذن الله بكامل رجالها


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM