| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رؤساء اليمن الجنوبي منذواالاستقلال حتى 22مايو1990م | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 22-12-2011 08:39 PM |
| صفعات مربها ابناء اليمن الجنوبي | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 02-01-2011 12:14 AM |
| كل حجج سفاح اليمن وعصابتة ستفشل امام الشعب الجنوبي الثائر | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 8 | 01-01-2010 06:22 PM |
| اذا سافرت اليمن الجنوبي سوف تردد لامحتل بعد اليوم | خالدالعامري | محطـات بــلا حــدود | 15 | 21-10-2009 12:49 PM |
| أسم الجنوب العربي موجود قبل اليمن الجنوبي !!! | السلطان القعيطي | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 01-04-2009 10:46 PM |
|
| المشاهدات | 3448 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
قصة اعلام اليمن الجنوبي
بسم الله الرحمن الرحيم
قصة اعلام اليمن الجنوبي لكل شعب من الشعوب ولكل دولة من الدول علمها الرسمي وكذا لليمن الجنوبي علمها الرسمي منذ بدء استخدام الاعلام رسميا لاغراض اما سياسية او سيادية ********* في عام 1839م دخل المستعمر البريطاني الاراضي الجنوبية فاستخدم المحتلين العلم البريطاني في المناطق الجنوبية (1) [IMG] [/IMG]********* وكان للمستعمر البريطاني اسلوبه في احتلال الجنوب فلم يكن يهتم الا بمحافظة عدن ففي عام 1937 تم استبدال العلم البريطاني بعلم اخر لمستعمرة عدن وبقي حتى عام 1963 (2) من عام 1963 حتى عام 1967 كان لمستعمرة عدن هذا العلم (3) ![]() حيث ادخل هذا العلم عام 1959 حتى عام 1968 الى ما بعد الثورة والاستقلال (4) [IMG] [/IMG]وفي نفس الوقت كان لثورة 14 اكتوبر 1963 في الجنوب علم الثورة الجنوبية اليمنية حتى جلاء المستعمر عام 1967 (5) [IMG] [/IMG]********* ومنذ رحيل المستعمر البريطاني عن جنوب اليمن كان اسم الدولة جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية وتغير الاسم الى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية عام 1970م وتم اضافة مثلث ازرق ونجمة حمراء الى العلم في الجانب الايسر منه وبقي هذا العلم يرفرف من عام 1967 حتى 22 مايو 1990 (6) [IMG] [/IMG]وهذة هي قصة اعلام الجنوب عبر التاريخ خالص تحياتي واحترامي للجميع |
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 07-12-2011 الساعة 08:08 AM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
اشكرك اختي بنت ابوك على مرورك الذي يسرني
والمعذرة اخواني لم تظهر باقي الاعلام لاادري لماذا هل استطيع ان اظيفها اطلب من الادارة والمشرفين ذلك حتى تكتمل صور الاعلام |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
ارجوا من الادار اظافة العلمين الثالث والرابع مع جزيل الشكر
لم تظهر في الموضوع ولم استطع التعديل (1) [IMG] [/IMG](2) [IMG] [/IMG]
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
حياك الله اخي خالد العامري تم اضافة العلم الذي يحمل النجمه الحمراء الذي اكرهاء من قلبي بس
على شان خاطرك ومعزتك اضفته وتسلم ولك شكري واحترامي وسلامي لبو رامي وقل له مو كثر نورد الابل تركنا كامل لكم شكري |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
ااشكرك استاذنا ومديرنا المحترم على مرورك وكلنا نكر ة المثلث والنجمة الحمراء التي وضعها عند استقلال الجنوب في 30نوفمبر1967م التنظيم السياسي الجبهة القومية الذي انبثق عنة الحزب الاشتراكي الذي تاسس في 1978م بعد قضى على جبهة التحرير التي كانت شريكة الرئيسي في تحرير الجنوب
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
وعوووو منك الان دخلت قلبي من كل ابوابه عرفت وين الوجع الذي بقلبي منهم ومن المثلث
ومن الذي جابه واصبحنا مشردين من بعده كل رجال التحرير الذي ناضلو قتلو او شردو منهم ربي يحفظك اخي خالد انا تحرير من ساسي الى راسي لك من قلبي شكر وتقرير |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
تسلم مديرنا المحترم وصاحب سماء يافع احد منابر يافع الهادفة التي توحد الصف وتجمع الكلمة وتثقف روادها وتزودهم بشتى صنوف المعرفة اخي الحبيب انا بعيد من ابو رامي انا الان في جدة وانتقل بينها وبين الصين نتيجة عملي في موسسة وابو رامي اعتقد انة في الجنوب ولايوجد عندي رقمة على العموم عندما اعود من الصين ابحث عن رقمة وسنعيدة انشاء اللة الى هذا المنبر الرائع ونتعذر عن الانقطاع احياننا وذلك بسبب اعمالنا وطلب الرزق وفقنا الرحمن جميعا لما يحب ويرضى
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصة اعلام اليمن الجنوبي
سلمت استاذنا الغالي خالد العامري
واما جبهة التحرير فستعود الى الارض بأذن الله بكامل رجالها |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|