| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شهادات العلماء للاماء الشافعي | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 8 | 16-11-2011 01:33 PM |
| وقت تحري ساعة الإجابة من يوم الجمعة (للامام ابن باز ) | أبومروان المفلحي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 23-07-2011 09:19 PM |
| من اقوااااااااااال الشافعي | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 27-04-2011 10:47 AM |
| ولما قسا قلبي :للامام الشافعي | عزي ايماني | حــروف لا يكللها الجفــاف | 1 | 06-01-2011 10:54 PM |
| حكم قطع الصلاة عند حدوث أمر مهم ( للامام ابن باز) | أبومروان المفلحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 16-10-2010 08:30 PM |
|
| المشاهدات | 1464 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ابيات للامام الشافعي
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ابيات اعجبتني للامام الشافعي رحمه الله أحب الصالحين ولست منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة واكره من تجا رته المعا صي ولو كنا سواء في البضاعة [p5s][/p5s] يخا طبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيباً يزيد سفاهة فأزيد حلماً كعودزاده الإحتراق طيباً [line][/line] شكوت إلى وكيع سؤحفظي فأرشدني إلى ترك المعاصي وأخبرني أن العلم نور ونور الله لا يهدى لعاصي [line][/line] نعيب زماننا والعيب فينا ومال زماننا عيب سوانا ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا وليس الذئب يأكل لحم الذئب ويأكل بعضنا بعض عيانا [line][/line] الدهر يومان ذا أمن وذا خطر والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر أما ترى البحر تعلو فوقه جيف وتستقر بأقصى قاعه الدرر وفي السماء نجوم لا عداد لها وليس يكسف إلا الشمس والقمر [line][/line][/align] |
[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ابيات للامام الشافعي
شكرا لك على هذا الاختيار الموفق
رحم الله امامنا الشافعي |
[poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/4.gif" border="double,8,darkred" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ولي رجـاء بالله ربـاً=وفي كنين صدري يقينا إن الجلاء آتـن وربـي=واستبشروا نسل الخليلا [/poem]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابيات للامام الشافعي
[align=center]تسلمي اختي الورة النادره على نقل هذه الحكم
والله مايحرمنا منك ولا من مشاركاتك المفيد والمعبرة رحم الله الامام الشافعي لك تحياتي[/align] |
[SIGPIC][/SIGPIC]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|