حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


ولما قسا قلبي :للامام الشافعي

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهادات العلماء للاماء الشافعي السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 8 16-11-2011 01:33 PM
ابيات للامام الشافعي عزي ايماني ديــوآن الـقـصيــد 3 10-04-2010 11:37 PM

إضافة رد
المشاهدات 1276 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2011   #1


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي ولما قسا قلبي :للامام الشافعي











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصيدة مؤثرة ومحزنه للإمام الشافعي رحمه الله ...
قالها عند موتــــــــه

ولما قسا قلبي ، وضاقت مذاهبـي ***جعلت الرجا منـي لعفـوك سلمـا
تعاظمنـي ذنبـي فلمـا قرنـتـه*** بعفوك ربي كـان عفـوك أعظمـا
فما زلت ذا عفوٍ عن الذنب لم تزل***تجـود وتعفـو مـنـه وتكـرمـا
فلولاك لم يصمـد لابليـس عابـد***فيكف وقد اغـوى صفيـك آدمـا
فيا ليت شعري هل أصير لجنّةٍ***أهنـا و إمـّا للسـعير فأندمـــا
فإن تنتقم منّي فلستُ بآيسٍ***و لو أدخلت روحي بجرمي جهنمــا
فإن تعفو عني تعفوعن متمرد*** ظلوم عشوم قاسي القلب مجرما
ويذكر أياماً مضـت مـن شبابـه***وما كان فيهـا بالجهالـة أجرمـا
يقيم إذا ما الليل مد ظلامه***على نفسه من شدة الخوف مأتما
يقول حبيبي أنت سؤلـي وبغيتـي***كفى بك للراجيـن سـؤلاً ومغنمـا
ألسـت الـذي عديتنـي وهديتنـي***ولا زلـت منانـاً علـي ومنعمـا
عسى من له الإحسان يغفر زلتـي***ويستـر أوزاري ومـا قـد تقدمـا


 
 توقيع : عزي ايماني

[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ولما قسا قلبي :للامام الشافعي



جزاك الله خير وبارك الله فيك اختي الفاضلة
على هذا النقل الجميل..
ولكن اضن ان مكانه في الشعر..
ورغم هذا الا اني لن اقوم بنقله..
لأنه جميل ومؤثر في النفس..
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم من كانت ثقته باله كبيره نجاه الله او كما قال للعائشة رضي الله عنها.
تقبلي مروري وتقديري
اخوك عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM