| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من 1 الى 5 وقول من يسمح دمعتك | دلوعة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 79 | 22-06-2025 06:11 PM |
| ماذا نقول اذا التقينا بالرسول | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 20-06-2011 11:11 AM |
| نقول إسمك يا عمان .. ارفعي الراس | بنت ياااافـع | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 24-11-2009 07:35 PM |
| الى كل من يقف ضد ابناء ( الجنوب ) نقول !!!!!!!!! | مايصح الاالصحيح | الرأي & الرأي الأخر | 11 | 30-06-2009 01:54 PM |
|
| المشاهدات | 3944 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
[frame="3 80"]
\\ آلسلآمـ عليكمـ ورحمهـ آللهـ وبركآتهـ || لماذا نقول إحترم "نفسك" ولانقول "إحترمني" .... ؟! احترم نفسك يا .... عبارة منتشرة بين الناس والكل يستخدمها ولكن ,,ألم تتساءل يومآ لماذا عندما يهيننا شخص ما نقول له .. احترم نفسك ؟؟ أليس المفروض ان نقول له (احترمنا)? لأنه أهاننا ويجب عليه أن يحترمنا ...إذا لماذا نقول له (أنت أحترم نفسك)؟ ما السر فى هذه العبارة ....إذا أردت معرفة السر حقآ فهى بهذه العبارة البسيطة : الشخص الذى يحترم نفسه ..تلقائيآ يحترم الأخرين ... هذا المضمون الرئيسى والمهم ..فاحترام النفس شئ أساسى وهو سبب احترام الأخرين .. ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك ..الذى يحترم نفسه ... يحترمه الأخرين بشكل طبيعى .....فالذى يحترم نفسه يعرف حدوده...ولا يتخطاها .. .. هذا الذى يقول أنا حر فى أى شئ هو حر ؟؟؟ أفي عدم أحترامه هو حر ؟! أفي التلفظ بألفاظ سيئة هو حر ؟ أم في رمي الناس بالأهانات هو حر ؟؟ بالطبع لا الأنسان الصادق الذى لا يحقد ولا يغدر ولا يعتدى هو ( حر )وليس هذا الذى لا يعرف من الأحترام قيد شعر احترم نفسك ......تحترم الناس ....يحترمك الناس هذه قاعدة لذلك ..أحترم النفس.. أرضاء للنفس وتذكر أنه من الصفات الأنسان الخلوق . صاحب الأخلاق الرفيعة والعالية أنه يحترم نفسه وينال أحترام الناس بأعلى تقدير..وتذكر دائمآ أن نفسك أمانة لديك أليس كذلك ؟ و يجب أن تحترم الأمانة ؟.. وكما يقول الشاعر.. صلاح نفسك للأخلاق مرجعه ..فقوم نفسك بالأخلاق تستقم ..وأحترام النفس خلق فى النهاية لا يسعنى سوى أن أقول .. هل احتراااااااام النفس شيء صعب ؟ م ن ق و ل [/frame] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
تسلم اخووويه يماني اصيل على المروور اللي اسعدني وشرفني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
ما أروع هذا النقل ياطعن الوفي وا أوقعه على النفس وذلك لأن هذا اللفظ سائد في المجتمع ومنتشر بين الناس
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر ما أروع هذا النقل ياطعن الوفي وا أوقعه على النفس وذلك لأن هذا اللفظ سائد في المجتمع ومنتشر بين الناس تسلم اخويه ابو السفر عالمروور اللي اسعدني وشرفني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
|
|
|
#6 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
[frame="4 60"]
سلمتي ابنتي الغاليه طن الوفي على هذه المقوله نعم ان احترام النفس تجبره على ان يحترم الااخرين لانه مايريد ان لايحترم لايحترم نفسه كيف الناس تحترمه ويضرب المثل ذالك مثل اضرب سعد يخرى سعيد بارك الله فيكي وحزاكي الله خير الجزاء وغفر لكي والوالديكي امين وفي ميزان حسناتك ان اء الله لكي من خالص التقدير والاحترام [/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي [frame="4 60"] سلمتي ابنتي الغاليه طن الوفي على هذه المقوله نعم ان احترام النفس تجبره على ان يحترم الااخرين لانه مايريد ان لايحترم لايحترم نفسه كيف الناس تحترمه ويضرب المثل ذالك مثل اضرب سعد يخرى سعيد بارك الله فيكي وحزاكي الله خير الجزاء وغفر لكي والوالديكي امين وفي ميزان حسناتك ان اء الله لكي من خالص التقدير والاحترام [/frame] الله يعطيك العافيه ابويه العنسي على المرووور اللي اسعدني لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم وبصمتك في صفحتي شرف لي ولمواضيعي |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك ..الذى يحترم نفسه ...
يحترمه الأخرين بشكل طبيعى .....فالذى يحترم نفسه يعرف حدوده...ولا يتخطاها .. كلام في غايت الاهميه مشكوره اختي العزيزه طعن الوفى تقبلي مروري |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
يسلم قلبك بنتي طعن الوفي وصح الله لسانك كلام جميل وهذا
مطلوبنا في كل مكان من كان يحترم نفسه يفرض شخصيته على الغير قصب عن الجميع لك احترامي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لماذا نقول احترم نفسك !! ولا نقول احترمني !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملجمي ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك ..الذى يحترم نفسه ... يحترمه الأخرين بشكل طبيعى .....فالذى يحترم نفسه يعرف حدوده...ولا يتخطاها .. كلام في غايت الاهميه مشكوره اختي العزيزه طعن الوفى تقبلي مروري تسلم اخويه على المرووور والرد اللي شرفني واسعدني لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|