| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة | الرحال السنيدي | يحكــــى أن.. | 5 | 08-03-2012 10:03 PM |
| قصه معلمه لم تتزوج .لله في خلقه شوؤن . | الملكي | يحكــــى أن.. | 6 | 21-12-2011 10:45 PM |
| إلى كل فتاة لم تتزوج؟؟ | Abeer Alward | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 5 | 12-04-2010 01:59 PM |
| الدولة والحراك صورتين لعمله واحده ضرب الشعب | ابو ماهر السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 8 | 21-12-2009 01:34 PM |
| هل تتزوج بالعقل أم بالعاطفة | درب يافع | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 17 | 25-08-2009 11:34 PM |
|
| المشاهدات | 1589 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلاااااااااااااااااااامي للجميع
القصه... معلمه في أحد المدارس جميله وخلوقة سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟ فقالت: هناك امرأة لها من البنات خمس فهددها زوجها إن ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ فاحضرها إلى المنزل وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن .. المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم حملت الأم مره أخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكرا ولكن البنت الكبرى ماتت ثم حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى ! وهكذا إلى أن ولدت خمسه أولاد وتوفيت البنات الخمس ! وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها ! وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد. قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟ إنها أنا تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن وأنا أحضرت له خادمه وسائق أما إخوتي الخمسة الأولاد فيحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين ! أما أبي فهو دائم البكاء ندما على ما فعله بي م/ن |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمت اخوي يماني اصيل
على نقلك هذه القصه المؤثره اشكرك على تميزك المستمر لا عدمناك لا خلا ولا عدم --------------------------- ياليت ينتقل الموضوع الى قسم القصص ؟؟ |
~~ خـلك مـثل فضل السحايب ع القاع ** تعطي ولا تاخذ من القاع حاجه ~~
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يايمني..
رائعه والله ..واحيانا ربنا يطرح البركه بالبنت ..وتجي بنت وحده عن الف رجال.. نقل يحمل الكثير من العبر للايمان والرضا بالقدر .. تسلم يااصيل... |
[
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله قصه مواثره
سلمت اخوي عععععععععععع النقل الطيب نتمنا تواصل ابداعاتك تقبل مروري المتواضع ابوسسسسسسسسسسسسماء |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت نعمه وليس نقمة.
تسلم ايدك اخوي يمااااااااااني على الموضووووع المميـــــز تقبــــــــــــل مـــــــــــروري (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|