محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة الرحال السنيدي يحكــــى أن.. 5 08-03-2012 10:03 PM
قصه معلمه لم تتزوج .لله في خلقه شوؤن . الملكي يحكــــى أن.. 6 21-12-2011 10:45 PM
إلى كل فتاة لم تتزوج؟؟ Abeer Alward عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 5 12-04-2010 01:59 PM
الدولة والحراك صورتين لعمله واحده ضرب الشعب ابو ماهر السعدي الرأي & الرأي الأخر 8 21-12-2009 01:34 PM
هل تتزوج بالعقل أم بالعاطفة درب يافع عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 17 25-08-2009 11:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 1589 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2010   #1
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



سلاااااااااااااااااااامي للجميع
القصه...
معلمه في أحد المدارس جميله وخلوقة سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم
تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟
فقالت: هناك امرأة لها من البنات خمس فهددها زوجها إن ولدت بنت
فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد
بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ فاحضرها إلى المنزل
وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال
وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن ..
المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم
حملت الأم مره أخرى وعاد
الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكرا ولكن البنت الكبرى ماتت ثم
حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى !
وهكذا إلى أن ولدت خمسه أولاد وتوفيت البنات الخمس !
وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !
وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد.
قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟ إنها أنا
تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في
السن وأنا أحضرت له خادمه وسائق أما إخوتي الخمسة الأولاد
فيحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل
شهرين ! أما أبي فهو دائم البكاء ندما على ما فعله بي

م/ن


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010   #2


الصورة الرمزية السمرقندي
السمرقندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1234
 تاريخ التسجيل :  05-06-07
 أخر زيارة : 28-04-2018 (12:08 AM)
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



سلمت اخوي يماني اصيل

على نقلك هذه القصه المؤثره

اشكرك على تميزك المستمر

لا عدمناك لا خلا ولا عدم
---------------------------

ياليت ينتقل الموضوع الى قسم القصص ؟؟


 
 توقيع : السمرقندي


~~ خـلك مـثل فضل السحايب ع القاع ** تعطي ولا تاخذ من القاع حاجه ~~


رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010   #3


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الله يايمني..

رائعه والله ..واحيانا ربنا يطرح البركه بالبنت ..وتجي بنت وحده عن الف رجال..

نقل يحمل الكثير من العبر للايمان والرضا بالقدر ..

تسلم يااصيل...


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010   #4


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تسلم على هذا المجهود الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #5
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اخواني الكرام
السمرقندي
صنعانيه اصيله
الحربي
الله يعطيكم العافيه ع المرور لاعدمناكم


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #6


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ماشاء الله قصه مواثره
سلمت اخوي عععععععععععع النقل الطيب
نتمنا تواصل ابداعاتك
تقبل مروري المتواضع
ابوسسسسسسسسسسسسماء


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: معلمه لم تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



البنت نعمه وليس نقمة.
تسلم ايدك اخوي يمااااااااااني
على الموضووووع المميـــــز
تقبــــــــــــل
مـــــــــــروري

(((الوااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM