العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من خواطر الشيخ عائض القرني عزي ايماني حــروف لا يكللها الجفــاف 1 16-01-2011 12:07 PM
موسوعة الشيخ (عائض القرني) عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 8 06-05-2010 06:14 AM
الشيخ عائض القرني يصف اليمن صقر الصلاحي الرأي & الرأي الأخر 3 28-04-2010 01:18 PM
(( لاتحزن)) الشيخ عائض القرني عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 25-04-2010 08:40 AM
المقامة اليمانية.. الشيخ عائض القرني خط الوسط محطـات بــلا حــدود 3 11-04-2010 07:42 PM

إضافة رد
المشاهدات 2915 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2010   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



سجل فيها الصفات الكبرى لزوجة النبي وابنة الصديق
الشيخ عائض القرني يرد على الشيعي ياسر الحبيب بقصيدة عن أم المؤمنين عائشة
انتصاراً لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها؛ كتب الداعية الدكتور عائض القرني قصيدة جديدة سجل فيها الصفات الكبرى لزوجة النبي صلى الله عليه وسلم ابنة الصديق أبي بكر رضي الله عنه.
وبكل التبجيل الذي تستحقه؛ خاطب القرني السيدة عائشة في القصيدة قائلاً:
أنتِ العفاف فداك الطهر أجمعه
أنت الرضى والهدى يا غاية الشَّممِ
نفديك يا أمنا، في كل نازلةٍ
من دون عِرْضِك عرضُ الناس كلهمِ
وهذا نص القصيدة:

[poem=font="simplified arabic,5,green,normal,normal" bkcolor="green" bkimage="backgrounds/12.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
[poem=font="simplified arabic,6,green,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا أمنا، أنتِ أنتِ ذروة الكرمِ=وأنتِ أوفى نساء العُرْب والعجمِ
يا زوجة المصطفى، يا خير من حملت=نور النبوة والتوحيد من قدمِ
أنتِ العفاف فداك الطهر أجمعه=أنت الرضى والهدى يا غاية الشَّممِ
نفديك يا أمنا، في كل نازلةٍ=من دون عِرْضِك عرضُ الناس كلهمِ
وهل يضر نباحُ ال*** شمسَ ضحى=لا والذي ملأ الأكوان بالنعم
الله برَّأها والله طهرها =والله شرفها بالدين والشِّيمِ
الوحي جاء يزكِّيها ويمدحُها=تباً ل***ٍ ****ٍ تافهٍ قزمِ
والله أغيرُ من أن يرتضي بشراً=لعشرة المصطفى في ثوب متَّهمِ
في خِدْرها نزلت آياتُ خالقنا=وحياً يبدِّد ليلَ الظُّلمِ والظُلَمِ
عاشت حَصَاناً رَزَاناً همها أبداً=في الذكر والشكر بين اللوح والقلمِ
صديقةٌ يُعرف الصِّديقُ والدُها=صان الخلافةَ من بغْيٍ ومن غشمِ
مصونة في حمى التقديس ناسكةً=من دون عِزِّتها حربٌ وسفك دمِ
محجوبةٌ بجلال الطُّهر صيّنةٌ=أمينة الغيب في حِلٍّ وفي حرمِ
كل المحاريب تتلو مدحها أبداً=كل المنابر من روما إلى أرمِ
وكلنا في الفدا أبناء عائشةٍ=نبغي الشهادة سبّاقين للقممِ
مبايعين رسولَ الله ما نكثت=أيماننا بيعةَ الرِّضوان في القسمِ
يا أمنا، قد حضرنا للوغى لُجباً=نصون مجدكِ صونَ الجندي للعلمِ
عليك منا سلام الله نرفعه=بنفحة المسك بينَ السِّدر والسَلمِ
لا بارك الله في الدنيا إذا وهنت=منا العزائمُ أو لم نوفِ للقممِ
فالموتُ أشرفُ من عيشٍ بلا شرف=والقبرُ أكرمُ من قصرٍ بلا كرمِ[/poem][/poem]
المصدر : الحقيقة الدولية – سبق – 22.9.2010


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #2


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



وهل يضر نباحُ ال*** شمسَ ضحـى لا والـذي مـلأ الأكـوان بالنـعـم
الله بــرَّأهــا والله طـهـرهــا والله شرفـهـا بالـديـن والـشِّـيـمِ
الوحـي جـاء يزكِّيهـا ويمدحُـهـا تبـاً لنـذلٍ حقـيـرٍ تـافـهٍ قــزمِ



صح لســانك ياشـيخ عايض بالفعل انهم اقــزام وصعاليـك هؤلاء المجوس ليتطاولوا علي الصحــابه الكرام وامهـات المؤمنين،،


ابن الوردي

جزااااك الله خير

في ميزااااان حسنااااااتك

دمت بحفظ الرحمن...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #3


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



[align=center][tabletext="width:90%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
سأبـدأ بسمـك اللهم فاشهـدْ
.............................. ..... ومن يبـدأ بذكـر الله يسعـدْ

وأثنـي بالصـلاة وبالسـلامِ
.............................. .. على المختار سيدنـا محمـدْ
وآل البيت والصحب الكـرام
.............................. .. حُمَاة الدين والقـرآن يشهـدْ
وأشكو فرية من صنـع قـوم
............................. وبهتان بـه الباغـي يـردِّد
بٍطًعْنٍ في التي بَرِئَـتْ بِقًـولٍ
........................ من الرحمن في وحـي مؤيـدْ
وطعن في التي الله اصطفاهـا
..........................وطهرها لتصبح زَوجَ أحمـدْ
وأم المؤمنين وبنت مـن قـد
.......................... مع المختار في غـارٍ تَعَبَّـدْ
ومن نقلت لنا سُنَنَـاً وحُكْمَـاً
............................ ومن حملت لنا علمـا تَعَـدَّدْ
ومن كانت لخير الناس حِـبٌّ
.............................. سلوا التاريخ يُنْبِئُكُـم ويشهـدْ
ألا إنّ الخسـارة فَقْـدُ دِيـنٍ
............................ وسير خلـف أهـواء تُمَجَّـدْ
وتسليم العقول بـلا حسـاب
............................لأصحاب العمائم كـي تُبَـدَّدْ
فيا عجبا لإِبْـنٍ جـاء بغيـاً
..............................تَمَتَّـعَ والـداه فجـاء يَحْسِـدْ
ويرمي أمنـا بالإفـك زورا
............................فَشُلَّ لسان من يرمي ويحقـد
وصاحب عِمًّةٍ سـوداء بغـلٌ
........................... يُفَخِّذُ طفلة فـي المهـد ترقـدْ
يُحِلُّ لهم صنائع قـوم لـوط
.......................... ويَسْلب خُمْسَهُم سُحتًا و يحْشِدْ
وأن يومًا مـررت برافضـيٍّ
....................... رأيت الخزي في وجه به الحقدْ
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

اللهم عليك بمن تعرض لامى عائشة واصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك أخي الفاضل ابن الوردي وجزاك كل الخير على نقل القصيدة وجزى الشيخ عائض القرني بكل حرف من حروفها ألف ألف حسنة وحط عنه عن كل حرف ألف ألف خطيئة ولكم مثله
تقبل مروري المتواضع مع الدعاء بالتوفيق والسداد واسمح علي على اضافة هذا الشعر الجميل وانا منزله في مدونتي من قبل تسلم اخوي وثابك الله


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



جزاك الله خير و يجز الشيخ كل خير وكل من ساند امنا

لكم الجميع الف شكر وتقدير وخز الله الحاقدين على ام المسلمين

بالدني والاخره


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #5


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
وهل يضر نباحُ ال*** شمسَ ضحـى لا والـذي مـلأ الأكـوان بالنـعـم
الله بــرَّأهــا والله طـهـرهــا والله شرفـهـا بالـديـن والـشِّـيـمِ
الوحـي جـاء يزكِّيهـا ويمدحُـهـا تبـاً لنـذلٍ حقـيـرٍ تـافـهٍ قــزمِ



صح لســانك ياشـيخ عايض بالفعل انهم اقــزام وصعاليـك هؤلاء المجوس ليتطاولوا علي الصحــابه الكرام وامهـات المؤمنين،،


ابن الوردي

جزااااك الله خير

في ميزااااان حسنااااااتك

دمت بحفظ الرحمن...
حيا الله الشيخ الوادي دائماً سباق للخير انا فداك وجزاك الله الف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #6


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
اسعد الله يومك اخي الكريم

صحة الله لسانة

والله كلامة درر

في خير نساء العالم

امنا عائشة رضي الله عنها

قصيدة جميلة كثير

ورد قوي لكل من تسول له نفسة ضد امهات المسلمين

جزاة الله خير الجزاء على قصيدتة

وجزيت خيرا اخي الكريم لمشاركتنا هذة القصيدة الجميلة

دمت بحفظ الرحمن
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتك اختي


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #7


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:90%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
سأبـدأ بسمـك اللهم فاشهـدْ
.............................. ..... ومن يبـدأ بذكـر الله يسعـدْ

وأثنـي بالصـلاة وبالسـلامِ
.............................. .. على المختار سيدنـا محمـدْ
وآل البيت والصحب الكـرام
.............................. .. حُمَاة الدين والقـرآن يشهـدْ
وأشكو فرية من صنـع قـوم
............................. وبهتان بـه الباغـي يـردِّد
بٍطًعْنٍ في التي بَرِئَـتْ بِقًـولٍ
........................ من الرحمن في وحـي مؤيـدْ
وطعن في التي الله اصطفاهـا
..........................وطهرها لتصبح زَوجَ أحمـدْ
وأم المؤمنين وبنت مـن قـد
.......................... مع المختار في غـارٍ تَعَبَّـدْ
ومن نقلت لنا سُنَنَـاً وحُكْمَـاً
............................ ومن حملت لنا علمـا تَعَـدَّدْ
ومن كانت لخير الناس حِـبٌّ
.............................. سلوا التاريخ يُنْبِئُكُـم ويشهـدْ
ألا إنّ الخسـارة فَقْـدُ دِيـنٍ
............................ وسير خلـف أهـواء تُمَجَّـدْ
وتسليم العقول بـلا حسـاب
............................لأصحاب العمائم كـي تُبَـدَّدْ
فيا عجبا لإِبْـنٍ جـاء بغيـاً
..............................تَمَتَّـعَ والـداه فجـاء يَحْسِـدْ
ويرمي أمنـا بالإفـك زورا
............................فَشُلَّ لسان من يرمي ويحقـد
وصاحب عِمًّةٍ سـوداء بغـلٌ
........................... يُفَخِّذُ طفلة فـي المهـد ترقـدْ
يُحِلُّ لهم صنائع قـوم لـوط
.......................... ويَسْلب خُمْسَهُم سُحتًا و يحْشِدْ
وأن يومًا مـررت برافضـيٍّ
....................... رأيت الخزي في وجه به الحقدْ
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

اللهم عليك بمن تعرض لامى عائشة واصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك أخي الفاضل ابن الوردي وجزاك كل الخير على نقل القصيدة وجزى الشيخ عائض القرني بكل حرف من حروفها ألف ألف حسنة وحط عنه عن كل حرف ألف ألف خطيئة ولكم مثله
تقبل مروري المتواضع مع الدعاء بالتوفيق والسداد واسمح علي على اضافة هذا الشعر الجميل وانا منزله في مدونتي من قبل تسلم اخوي وثابك الله
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتك وجزاء الله الشاعر كل خير وصح الله لسانه


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010   #8
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



حبيبنا ابن الوردي الله يجزيك خير
وفي ميزان حسناتك ع هذا الاهتمام لامنا الغالية وام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
وبارك الله بشيخنا عائض القرني
والله يحفظ الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010   #9


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



جزاه الله كل الخير .. شيخنا الفاضل (عائض القرني)

وجزاك الله خيرا (الجوكر)

على اضافتك ..

نسأل الله ان يرينا عجائب قدرته في أهل الفتن واربابها

(ابن الوردي) .. شكرا لك


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010   #10


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده



بارك الله فيك اخي الكريم على نقد هذه الأقحوانة التي تقطر عسلاً من في شيخنا الفاضل عائض القرني حفظه الله هكذا عهدنا بشيخنا الفاضل .. وشاعر السنة .. ولا ادري هل كتب الدكتور عبدالرجمن العشماوي قصيدة في هذا الخصوص ... اللهم ارض عن عائشة الصديقة بنت الصديق .. اللهم اقتص من كل من تطاول على نساء نبيك وارنا فيه يوماً اسودا واجعله آية ... اللهم انا نبرأ اليك من قول هذا الرافضي ولا نملك الا اننا نقر بطهارتها وصديقيتها وانها زوج نبيك في الدنيا وفي الجنة ... كما قال ابن عمر وابن عباس في موقعة الجمل والله اني لاعلم انها زوج نبيكم في الجنة وان الله ابتلاكم بها ..! قبح الله الروافض واخزاهم ..!


شكراً اخي ودمت في حفظ الله .. والله نسأل ان يجعل هذه القصيدة في موازين حسنات شيخنا الجليل
تحيتي


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM