| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكبر حدث تاريخي بالاسلام المباهله بين ياسر الحبيب ومحمد عبدالرحمن الكوس حول امنا عائشه | سمبتيك | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 14-11-2010 07:41 PM |
| الشيخ عائض القرني يرد على ياسر الخبيث بقصيده | ابن الوردي | ديــوآن الـقـصيــد | 15 | 29-09-2010 04:40 PM |
| ماذا تعرف عن غسل وكفن ودفن الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 08-09-2010 01:22 AM |
| بعد تطاوله على أم المؤمنين.. إجراءات حكومية كويتية ضد الشيعي ياسر الحبيب | احتاجك | محطـات بــلا حــدود | 0 | 06-09-2010 04:53 PM |
| *`•.¸.•´*ماذا يحب الحبيب *`•.¸.•´*, | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 05-09-2010 03:57 PM |
|
| المشاهدات | 4709 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
الكويت تسقط الجنسية الكويتية
عن السفيه ياسر الحبيب زنديق لندن الذي يسب أم المؤمنين الصديقة عائشة بنت أبي بكر الصديق زوجة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم الكويت - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : { إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ (11) لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ (12) لَوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ (13) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (14) إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ (15) وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ (16) يَعِظُكُمَ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (17) وَيُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآَيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (18) إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19) وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (20) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (21) وَلَا يَأْتَلِ أُولُو الْفَضْلِ مِنْكُمْ وَالسَّعَةِ أَنْ يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَى وَالْمَسَاكِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (22) إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (23) يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ (25) الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (26)}( القرآن المجيد – النور ) . =========== اعتمد مجلس الوزراء الكويتي اليوم الاثنين 20 أيلول 2010 ، مشروع مرسوم بإسقاط الجنسية عن رجل الدين الشيعي ياسر الحبيب، الذي تقول الحكومة إنه وجه إساءات بالغة إلى أم المؤمنين الصديقة عائشة بنت أبي بكر، زوجة رسول الله المصطفى سيد الولين والآخرين وإمام المتقين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم . واستعرض مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع عقده اليوم الاثنين 20 ايلول 2010 تقريرا من وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الصباح، أوضح فيه أن الحبيب "صدر ضده العديد من الأحكام القضائية في شأن جرائم تنطوي على التطاول على الرموز الدينية، والمساس بالمصلحة الوطنية،" وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية. ![]() وكان السفيه ياسر الحبيب زعم زورا وبهتانا في احتفال أقامه في شهر رمضان 1431 هـ م 2010 م بالعاصمة البريطانية لندن، حيث يقيم منذ عام 2004، بذكرى وفاة أم المؤمنين الصديقة عائشة بين ابي بكر الصديق ، إن زوجة الرسول محمد "عدوة الله وعدوة رسوله." ![]() ولا تحظى زوجة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، الصديقة عائشة وصاحباه أبو بكر الصديق، وعمر بن الخطاب بالتقدير لدى بعض فرق الشيعة الضالة ، لكنهم دأبوا على عدم شتمهم علنا، في وقت يعتبر أهل السنة سب أحد صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم إساءة بالغة تستحق العقوبة، والتي قد تصل حد التعزير بالجلد، بحسب مراقبين. وقال تقرير وزير الداخلية الكويتي إن هناك إجراءات تمت "في شأن التعميم على المذكور عربيا ودوليا بناء على طلب النيابة العامة، وكذلك مخاطبة الإنتربول الدولي بهذا الشأن، وعدم تجديد جواز سفره." ![]() [[COLOR="red"][COLOR="Red"]SIZE="7"]اخر كلامة القاها ياسر الخبيث علية ما يستحق من الله طالب المعمم الشيعي المتشدد ياسر الحبيب في مقابلة تلفزيونية من السنة في العالم الاسلامي بالتوقف عن الترضي عن الخليفة ابو بكر الصديق والخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنهما وبعض الصحابة حتى يتوقف هو عن لعنهم من على المنابر في الحسينيات. ورفض المدعو بالحبيب كل مساعي التقريب بين المذهب الشيعي والمذهب السني " الذي اطلق عليه اسم المذهب البكري المتحجر" نسبة الى الخليفة ابو بكر رضي الله الذي تطاول عليه بالقذف والسب والصاق التهم عليه وعلى والديه على اعتبار ان اصحاب المذهبين مختلفين كلياً ويجب في النهاية ان يبقى في الساحة الاسلامية اصحاب مذهب واحد فقط , حتى وصل به الجنون الى الدعوة الى اقامة البحرين الكبرى التي تشمل البحرين والاحساء والقطيف , التي قال بانها مطالب منذ عهد القرامطة. وفي الحوار الذي استمر قرابة الساعة على قناة الإن بي ان اللبنانية نفى الحبيب ان يكون الخليفة عمر بن الخطاب قد تزوج من إم كلثوم رضي الله عنها ابنة الخليفة علي بن ابي طالب معتبرا ان مايروى في احاديث "السنة" من الاكاذيب التي لا يجب التصديق بها. الحبيب الذي تجاوز في الالفاظ والكلام اعتبر ان اللعن ليس من السباب بل من الاقوال التي يتقرب بها الشيعي الى الله لاسيما الجانب الذي يمس الخلفاء الراشدين والسيدة عائشة . يشار الى ان المدعو الحبيب الذي طرد من الكويت على خلفية قضايا اثارة فتنة كان قد اطلق على الشيعي السعودي البارز حسن الصفار لقب سامري القطيف وذو العمامة العفنة بعدما اعتبر ان الشيعي الذي لايسب الصحابة وعلى راسهم ابو بكر وعمر ومعاوية بن ابي سفيان والسيدة عائشة , من الخوارج الذين ليس لهم مقام بين اصحاب المذهب الشيعي . الحبيب الذي وصف بانه يمثل المنهج الشيعي السليم مازال يواصل في موقع اليوتيوب الشهير نشر مقاطع الفيديو التي تسب الخلفاء الراشدين وعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم بالاضافة الى المساس بقادة هذه البلاد المباركة وعدم احترامهم والمباهاه بذلك في كثير القنوات اللبنانية وفي جميع الاوقات بلا رادع , يعتبر من الامور الاستفزازية التي يجب ان توقف بأي ثمن . ما حكم الخبيث ياسر الحبيب لسبه ام المؤمنين عائشة قال الإمام ابن كثير : (( وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن )) . ( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ، عند تفسير قوله تعالى { إن الذين يرمون المحصنات . . . } ) . وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق كما في( المحلى 11 / 15 )- : (( قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها )) . وينظر أيضا «المُحَلَّى» لابنِ حَزْمٍ (13/504)، و«أحْكامُ القُرْآنِ» لابنِ العَرَبِيِّ (3/1356)، و«الشِّفاءُ» للقَاضِي عِيَاضٍ (2/267) . هذا زنديق ولا يستحق إلا اللوم والعتاب ، وأقول لك أخي الكريم ماصدر عن هذا الذي يُدعى ياسر الحبيب هو صادر عن كره وبغض للإسلام والمسلمين ولايريد من هذا إلا النيل من القران الكريم والسنة النبوية الشريفة ، ألم تنزل براءة السيدة عائشة رضي الله عنها من فوق سبع سموات ؟ ألم تروي لنا الكثير جدا من الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ؟ أنظر في الأمر جيدا ترى أن هذا المخبول لايريد إلا هدم الدين ، لأنه بسبه لأم المؤمنين رضي الله عنها بهذا يسب الدين ويكذب القران ويكذب السنة ، فعلينا أن نعي تماما مايرمي إليه أمثال هذا الزنديق . ما شأن أم المؤمنين وشاني ما شَانُ أُمِّ المؤمنين وشَاني"="هُدِيَ المُحِبُّ لها وضَلَّ الشَّاني إِنِّي أَقُولُ مُبيِّناً عَنْ فَضْلِها"=" ومُتَرْجِماً عَنْ قَوْلِها بِلِسَاني يا مُبْغِضِي لا تَأتِ قَبْرَ مُحَمَّدٍ"="فالبَيْتُ بَيْتي والمَكانُ مَكاني إِنِّي خُصِصْتُ على نِساءِ مُحَمَّدٍ"="بِصِفاتِ بِرٍّ تَحْتَهُنَّ مَعاني وَسَبَقْتُهُنَّ إلي الفَضَائِلِ كُلِّها"="فالسَّبقُ سَبقي والعِنَانُ عِنَاني مَرِضَ النَّبِيُّ وماتَ بينَ تَرَائِبي"="فالْيَوْم يَوْمي والزَّمانُ زَماني زَوْجي رَسولُ اللهِ لَمْ أَرَ غَيْرَهُ"="اللهُ زَوَّجني بهِ وحَبَاني أنا بِكْرُهُ العَذْراءُ عِنْدي سِرُّهُ"="وضَجيعُهُ في مَنْزلي قَمَرانِ وتَكلم اللهُ العظيمُ بحُجَّتي"="وبَرَاءَتِي في مُحكمِ القُرآنِ واللهُ حَفَّرَني وعَظَّمَ حُرْمَتي"=" وعلى لِسَانِ نبِيِّهِ بَرَّاني واللهُ وبَّخَ منْ أراد تَنقُّصي"="إفْكاً وسَبَّحَ نفسهُ في شاني إني لَمُحْصَنةُ الإزارِ بَرِيئَةُ"="ودليلُ حُسنِ طَهارتي إحْصاني واللهُ أحصنَني بخاتِمِ رُسْلِهِ"="وأذلَّ أهلَ الإفْكِ والبُهتانِ وسَمِعْتُ وَحيَ الله عِندَ مُحمدٍ"="من جِبْرَئيلَ ونُورُه يَغْشاني أَوْحى إليهِ وكُنتَ تَحتَ ثِيابِهِ"="فَحَنى عليَّ بِثَوْبهِ وخبَّاني مَنْ ذا يُفاخِرُني وينْكِرُ صُحبتي"=" ومُحَمَّدٌ في حِجْره رَبَّاني؟ وأخذتُ عن أبوي دينَ محمدٍ"="وهُما على الإسلامِ مُصطَحِبانيِ وأبي أقامَ الدِّين بَعْدَ مُحمدٍ"="فالنَّصْلُ نصلي والسِّنان سِناني والفَخرُ فخري والخلافةُ في أبي"=" حَسبي بهذا مَفْخَراً وكَفاني وأنا ابْنَةُ الصِّديقِ صاحبِ أحمدٍ"="وحَبيبهِ في السِّرِّ والإعلانِ نصرَ النبيَّ بمالهِ وفِعاله"="وخُروجهِ مَعَهُ من الأوطانِ ثانيه في الغارِِ الذي سَدَّ الكُوَى"="بِردائهِ أكرِم بِهِ منْ ثانِ وجفا الغِنى حتى تَخلل بالعبا"="زُهداُ وأذعانَ أيَّما إذعانِ وتخللتْ مَعَهُ ملائكةُ السما"="وأتتهُ بُشرى الهِ بالرضوانِ وهو الذي لم يخشَ لَومةً لائمٍ"="في قتلِ أهلِ البَغْيِ والعُدوانِ قتلَ الأُلى مَنَعوا الزكاة بكُفْرهم"=" وأذل أهلَ الكُفر والطُّغيانِ سَبقَ الصَّحابةَ والقَرابةَ للهدى"="هو شَيْخُهُم في الفضلِ والإحسانِ واللهِ ما استبَقُوا لنيلِ فضيلةٍ"="مَثلَ استباقِ الخيل يومَ رهانِ إلا وطارَ أبي إلي عليائِها"=" فمكانُه منها أجلُّ مكانِ ويلٌ لِعبدٍ خانَ آلَ مُحمدٍ"=" بعَداوةِ الأزواجِ والأختانِ طُُوبى لمن والى جماعةَ صحبهِ"=" ويكون مِن أحبابه الحسنانِ بينَ الصحابةِ والقرابةِ أُلْفَةٌ"=" لا تستحيلُ بنزغَةِ الشيطانِ هُمْ كالأَصابعِ في اليدينِ تواصُلاً"=" هل يستوي كَفٌ بغير بَنانِ؟ حصرتْ صُدورُ الكافرين بوالدي"="وقُلوبُهُمْ مُلِئَتْ من الأضغانِ حُبُّ البتولِ وبعلها لم يختلِفْ"="مِن مِلَّة الإسلامِ فيه اثنانِ أكرم بأربعةٍ أئمةِ شرعنا"="فهُمُ لبيتِ الدينِ كالأركانِ نُسجتْ مودتهم سدىٍ في لُحمةٍ"="فبناؤها من أثبتِ البُنيانِ اللهُ ألفَ بين وُدِّ قلوبهم"="ليغيظَ كُلَّ مُنافق طعانِ رُحماء بينهمُ صفت أخلاقُهُمْ"="وخلت قُلُوبهمُ من الشنآن فدُخولهم بين الأحبة كُلفةٌ"="وسبابهم سببٌ إلي الحرمان جمع الإلهُ المسلمين على أبي"="واستُبدلوا من خوفهم بأمان وإذا أراد اللهُ نُصرة عبده"="من ذا يُطيقُ لهُ على خذلانِ من حبيني فليجتنب من سبني"="إن كانَ صان محبتي ورعاني وإذا محبي قد ألظَّ بمُبغضي"="فكلاهما في البُغض مُستويانِ إني لطيبةُ خُلقتُ لطيب"="ونساءُ أحمدَ أطيبُ النِّسوان إني لأمُ المؤمنين فمن أبى"="حُبي فسوف يبُوءُ بالخسران اللهُ حببني لِقلبِ نبيه"="وإلي الصراطِ المستقيمِ هداني واللهُ يُكرمُ من أراد كرامتي"="ويُهين ربي من أراد هواني والله أسألُهُ زيادة فضله"="وحَمِدْتُهُ شمراً لِما أولاني يا من يلوذُ بأهل بيت مُحمد"=" يرجو بذلك رحمةَ الرحمان صل أمهاتِ المؤمنين ولا تَحُدْ"="عنَّا فتُسلب حُلت الإيمان إني لصادقة المقالِ كريمةٌ"="أي والذي ذلتْ له الثقلانِ خُذها إليكَ فإنما هي روضةٌ"="محفوفة بالروح والريحان صلَّى الإلهُ على النبي وآله"="فبهمْ تُشمُّ أزهرُ البُستانِ وهذا رابط للرد على هذا الزنديق وتفنيد مذهبهم ، وبيان عقيدتهم http://tahasafeer.blogspot.com/2010/...post_7918.html واخيرا انتضر مشاركتكم واخر دعوانا ان الحمدو للة رب العالمين |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
،،،
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل المبطلون منا ... اللهم لاتسلط علينا من لايخافك فينا ولا يرحمنا .. واغفرلنا واعفو عنا وارحمنا وانصرنا على القوم الكافرين يارب العالمين ... ،،، رامي الهندي .. سنباي ربي يجزيك خير الجزاء.. ويهدي امة محمد عليه افضل الصلاه والسلام ... وان يقوي الايمان في اعمآقهم لينتصروا لدينهم ونبيهم ... ادام الله حياتك كما تتمنى ... |
![]() ![]()
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه ولك جزيل الشكر والاحترام
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
سلمت أخي رامي الهندي على هذه الغيرة الطيبة على أمنا عائشة رضي الله عنها والله يجزيك الجنة
|
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
جزاك الله الف خير ولدي رامي الهندي ومطلوب من الجميع
التصدي له بكل مكان ومفروض مطرادته وقتله في اي مكان وزمان من قبل المسلمين لانه يعتبر دمه مباح لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
اشكرك من اعماق قلبي والدي الغالي الصقر اليافعي
ولك شكري واحترامي |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا حدث لزنديق ياسر الحبيب(الخبيث علية ما يستحق من الله )
جزاك الله الف خير اخي رامي الهندي وجعلها في ميزان حسناتك خسي هذا الذنب ذنب الروافض
|
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|