العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســـام الـسـيـاحـة والـمـلـتـيـمـيـديـا ๑۩¯ > بـــوح الـصــور

بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلونا نتهاوووش والله فله (الزعل مرفوض) شموخ -اليافعيه بسمات وقفشات ضاحكة 495 25-09-2011 03:44 AM
منوعااااات وناسه وضحك متعب السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 0 28-03-2011 07:29 PM
ادخل وضحك شوي .... ملكة لبعوس بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-12-2009 08:16 AM
خلونا نتخيل إنا نعيش ببيت واحد!! حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-08-2009 04:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 4689 التعليقات 27
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2010   #1


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



السلام عليكم .........
جبت لكم اليوم صور للضحكة وبس .....يعني فيه احسن من الوناسة؟؟
المشكلة اني من يوم أميرة بكلمتي صارت مشرفة بالقسم وانا ما جبرت بخاطرها >>>>>>
لازم انجبرها ذه المرة.......
يلله نبدا بس انتبهوا لا تفطسون خخخخخخخخخخخخخخ

كفو والله......هههههههههههه


















يبي له وزن صح؟؟؟



ياحراماااااااااااه...قلنا له بطل شرب وما سمع الكلام...الله يرحمه..



العن اوم اللف والدوران بس!!!!




داخل عرض بين الحيوانات هههههههههههههههههه لكنه يضحك ........



















بس والا ازيد؟؟؟>>>>>>>>>>>>وحدة فاضية
ههههههههههههههههههههه
يارب تعجبكم ..
ابغى ردود حتى لو ما عجبتكم .........


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #2


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



هههههههههههههههه اضحك الله سنك يامفلحيه
موتني من الضحكي كل صوره احلا من الثانيه
بس قولي من فين جمعتهم ذول كلهم ولا اخذتهم
بالجمله ههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه موضوع رهيب وكله كوم وصاحب البلنتي كوم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شاكرين لك هذ المجهود الرائع اختي زهره
ودمت ببها وتئلق
اخوك البرق اليافعي


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (03:05 PM)
 المشاركات : 115,272 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههه

والله اشوف انه صح المثل من غاب وعاد جاب الغنايم
ههههههههههههههه وهذا انتي اختي وبنتي زهرة المفلحي
كنتي تجميع الصور لنا وهذا شي جميل والله منك وصور

قمه مضحكه والله صح مت من الضحكه كل ما اشوف وجدت
الثانيه اخطر من الذي قبل لك شكري واحترامي وانا عارف اني رحبت بك
تستاهلين وعاده قليل بحقك سلام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #4


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



هههههههههههه
ههههههههههه

حلوين

زهرة يااااااااافع

يا بتاااااااعة الكنم

يعطيكي العااااافيه


(((الواااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #5


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه اضحك الله سنك يامفلحيه
موتني من الضحكي كل صوره احلا من الثانيه
بس قولي من فين جمعتهم ذول كلهم ولا اخذتهم
بالجمله ههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه موضوع رهيب وكله كوم وصاحب البلنتي كوم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شاكرين لك هذ المجهود الرائع اختي زهره
ودمت ببها وتئلق
اخوك البرق اليافعي
دوووووووووم الضحكة اخوي البيرق وعساك دوم عالي ...
والله اني كلفتكهن كلفات من كل بقعة ههههههههههههههههه الضحكة ببلاش ...
يسلمك ربي ويبارك فيك مشكووووووووووور على مرورك ....


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #6


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله اشوف انه صح المثل من غاب وعاد جاب الغنايم
ههههههههههههههه وهذا انتي اختي وبنتي زهرة المفلحي
كنتي تجميع الصور لنا وهذا شي جميل والله منك وصور
قمه مضحكه والله صح مت من الضحكه كل ما اشوف وجدت
الثانيه اخطر من الذي قبل لك شكري واحترامي وانا عارف اني رحبت بك
تستاهلين وعاده قليل بحقك سلام
حيا الله الصقر اليافعي والله منووووور الموضوع بمرورك...
ايه والله جبت الغنايم >>>>رباح واعسن ههههههههههههه
احلى ما جبته هو ضحكتك عساها دوم ما تفارقك...
بالنسبة للترحيب والله ذوووووووووق منك يسعدك ربي ...
لك كل الاحترام والشكر على تواصلك المشرف..


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #7


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
ههههههههههه

حلوين

زهرة يااااااااافع

يا بتاااااااعة الكنم

يعطيكي العااااافيه


(((الواااااادي)))
الا حيا وسهلا بالوادي ...
نورك طفى الكمبيوتر هههههههههههه
دووووم الضحكة...
يسلمك ربي مشكوووووووور على مرورك الحلو..


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #8


الصورة الرمزية ارحلي بسكات
ارحلي بسكات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10984
 تاريخ التسجيل :  08-06-10
 أخر زيارة : 07-09-2012 (04:04 PM)
 المشاركات : 715 [ + ]
 التقييم :  610
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
تبين الصدق ولا وحدة بتضحك ... رعينا بيضحك معش
ههههههههههه
كل وحدة احلا من اختها ... ردوكهن بنات
هههههههههههه
واحلا وحدة الي قال رجاء لا تكتب بلجدران وللة حلوة
ههههههههههههه
تسلمين اختي زهرة ونستين ياللة يونس عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #9


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههه

اضحك الله سنك عجبتنا وضحكنا من قلب


تسلمين اختي


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2010   #10


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارحلي بسكات مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
تبين الصدق ولا وحدة بتضحك ... رعينا بيضحك معش
ههههههههههه
كل وحدة احلا من اختها ... ردوكهن بنات
هههههههههههه
واحلا وحدة الي قال رجاء لا تكتب بلجدران وللة حلوة
ههههههههههههه
تسلمين اختي زهرة ونستين ياللة يونس عليك
دووووووووووم الضحكة اخوي ..
ماصورة الجدر لعا بالداعي ولعا بالمستجيب .......هههههههههههههههههه
ان شاء الله دوم الوناسة
سلمت على ردك....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM