المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


إحساس مؤلم ....

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبر لمن جرحك هذه الكلمات ((مؤلم حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 11 08-03-2012 03:25 PM
هل الحب حقاً مؤلم ..؟؟ لماذا نحب ان كان مؤلم ..؟؟!! الوعدالقاطع محطـات بــلا حــدود 9 22-01-2012 10:24 PM
إحساس لا يوصف رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 6 01-07-2011 07:24 PM
شيخوخة إحساس عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 8 15-05-2011 06:50 PM
مؤلم و وموجع ومبكي يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 20 21-11-2010 06:12 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-10-2010   #1


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
إحساس مؤلم ....



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني فى الله
إحساس مؤلم....أن يطول البعاد و الخصام مع الله سبحانه و تعالى

إحساس مؤلم....أن تأخذنى الدنيا وأعيش فى غفلة
إحساس مؤلم....أن أكون مسلما ولا اعرف قيمة الإسلام
إحساس مؤلم.....أن يضيع منى وقت الصلاة
إحساس مؤلم.... أن يأمرنى الله بغض البصر...وأطلق بصرى فى المحرمات
إحساس مؤلم.....أن يمتلئ ميزان سيئاتى و يخف ميزان حسناتى
إحساس مؤلم.....أن انظر تحت قدمى للدنيا التى تنتهى بالموت ...ولا انظر
أمامى للآخرة والخلود
إحساس مؤلم.....أقف للصلاة بين الناس وهم فى خشوع وبكاء من خشية
الله.......وأنا لا اشعر بشىء
إحساس مؤلم....ألا اشعر بلذة القرب و الأنس بالله
إحساس مؤلم ....أن يعيش الإنسان و يموت.......ولا يشعر بحلاوة الإيمان
إحساس مؤلم.....أن ينتهى الامتحان و تسحب منى ورقة الإجابة وأنا لم اكتب
فيها شيئا
إحساس مؤلم.....أن يقتل المسلمون فى شتى بقاع الأرض...فى فلسطين و العراق
و كشمير و الشيشان و غيرها لأنهم يقولوا لا اله إلا الله...........وأنا اهتم بهيفاء وهبى و غيرها
إحساس مؤلم .....أن أقع ضحية لأعداء الإسلام....وان أساعدهم فى نشر الفاحشة...لتدمير شباب المسلمين بدلا من إفاقتهم من غفلتهم
إحساس مؤلم......أن نتكلم عن فنان أو لاعب كرة بالساعات......ولا نستطيع أن نتكلم عن الله وقدرته و صفاته لمدة خمس دقائق
إحساس مؤلم........عندما يأتينا الموت بغتة...ونتوارى فى التراب ونفارق الأهل والأحباب....ولا يبقى معنا إلا عملنا
إحساس مؤلم........عندما يدبر أعداء الإسلام المؤامرات للإسلام لمدة قرون ...والمسلمون فى غفلة
إحساس مؤلم.........عندما تحدث الفرقة بين المسلمين بسبب مباراة كرة........وأعداء الإسلام يتحدون ضد المسلمين
إحساس مؤلم........ عندما يهجر القرآن و يوضع على الرفوف
إحساس مؤلم......... عندما نتكلم أكثر من لغة أجنبية ولا نعرف كيف نقرأ
فى كتاب الله
إحساس مؤلم.......... عندما نحفظ الأغانى....ولا نحفظ شىء من كتاب الله
إحساس مؤلم.....عندما يصبح فنان أو لاعب كرة هو قدوتى.....ولا اعرف شيئا
عن الرسول و الصحابة
إحساس مؤلم..... عندما نترك أعداء الإسلام ...يخدعون المرأة المسلمة..ويكشفون
عوراتها....ويغررون بها تحت مسمى التحرر...ويجعلونها تكره دينها......ونحن نتفرج
إحساس مؤلم ......عندما تنتكس الفطرة......ونصبح نأكل و نشرب كالأنعام
إحساس مؤلم .....عندما نهجر سنة النبى صلى الله عليه و سلم
إحساس مؤلم.......عندما يقبل الله تعالى الكثير من عباده ويفتح لهم باب التوبة...وارفض أن ارجع إلى الله
إحساس مؤلم .....أن يطمس الله على قلبى.....فلا اعرف الحق من الباطل....ولا اعرف الحلال من الحرام
إحساس مؤلم....ألا يكون لى صحبة صالحة تعيننى على طاعة الله
إحساس مؤلم....ألا افعل الخير ابتغاء مرضات الله
إحساس مؤلم...ألا يصبح المسلمون كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى
له سائر الأعضاء بالسهر و الحمى
إحساس مؤلم......أن تخلو البيوت المسلمة من التدين و الإيمان و طاعة
الله.....وان تمتلئ بالخلافات و المشكلات نتيجة للبعد عن الله
إحساس مؤلم ......أن نترك أولادنا فريسة للتليفزيون و المسلسلات و الأفلام تبث فيهم القيم الهابطة وتميع الدين فى عقولهم
إحساس مؤلم......أن نترك الغزو الفكرى الغربى....يجتاح عقولنا و عقول أولادنا

وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين

وأنا اذكر نفسى قبل أن اذكر احد


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM