العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


هل الحب حقاً مؤلم ..؟؟ لماذا نحب ان كان مؤلم ..؟؟!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبر لمن جرحك هذه الكلمات ((مؤلم حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 11 08-03-2012 03:25 PM
الشوك مؤلم " سوآء ب الكآف أو ب القآف " / شكسبير ! اهداء الى شخصيه عزيزة في المنتدى معنا اخـيـل تـروي محطـات بــلا حــدود 10 22-01-2012 09:47 AM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM
مؤلم و وموجع ومبكي يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 20 21-11-2010 06:12 PM
إحساس مؤلم .... رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 27-10-2010 04:35 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 21-01-2012   #1


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل الحب حقاً مؤلم ..؟؟ لماذا نحب ان كان مؤلم ..؟؟!!



انتبه ...............!!!



الحب بحد ذاته ليس مؤلماً ولكن هناك خلط بين الحب الحقيقي والمزيف..!!



حين نفكر بالحب نتخيل إحساس جميل ومرهف مع شخص له صفات وحالات وشروط خاصة وهكذا نتخيل السعادة معه وأنه سيحبني مثلما أحبه بل هو يحبني أكثر ويحسسني أنني مميز والوحيد في حياته و... و...!!


وحين نلتقي بالحبيب يخيب أملنا لأنه ليس كما فكرنا.. هو كذاب ومخادع ومغرور وله صفات لا أستطيع أن أتحملها وأنا الآن أحس بالألم والإحباط..!!


أنت متألم فعلاً ولكن هذا الألم ليس نهاية الحياة..!!


هناك حب حقيقي ... وحب وهمي ..:


بالوهم أنت لا تنمو ولكن بالحقيقة أنت تنمو وتكبر وتزدهر..!!


كلنا لنا تجربة عن الأحلام أو الرؤيا و و و... ممكن أن نحس بفرح وسعادة فيها أو أن تحس بالخوف والحزن وحين تصحو لا تصدق نفسك..!!


هل كان حلـماً حقاً..؟!!



الحب الحقيقي هو إحساس متدفق شامل غير مشروط والمعجزة الموجودة فيه هي أنك كلما أعطيت أكثر كلما ازداد الحب وأصبح أقوى.. هذا الحب أبعد من حدود المادة هو أعمق وذو مساحة أكبر..!!


هناك حكمة ... تقول: إن الحياة وهم. يالجمال هذه الحكم


نعم انها وهم


كيف هذا..؟


نحن نحس ونعيش هذه الحياة فكيف يمكن أن تكون وهماً..؟


لاننا ننظر إلى الحياة من أبعاد مختلفة وهذه الأبعاد هي بعيدة عن المادة (..... .....)..!!


لماذا نقول أن الحب الحقيقي هو إحساس متدفق..؟؟ لأن كل الناس ستحس بهذا الحب وهذا السلام وكأنك ترسم موجة أو ذبذبة من الحب من حولك وهي ترافقك دائماً تماماً كالظل وأكثر الناس تحب أن تكون معك لأنها تحس بالراحة لمجرد جلوسها بقربك وكأنهم يجلسون في ظل شجرة..!!


إذا كنت محبطاً ويائساً سيتركك الحبيب لأنه سيحس بالتعب معك لأنك تأخذ منه طاقة كبيرة وهذا ما يجعله يهم بالهروب وأنت تظل مع خيبة الأمل... وفي ناس تتحمل وتعطي وتعطي دون مقابل ..!!


إذن لا تدع الأوهام تأخذ منك الحقيقة...

تعرف على الحب الحقيقي حتى تنسى الألم وتحس بالسعادة..!!
منقول وباختصار وتعديل ..


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM