بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


المكالمة القاتله

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المكالمة الهاتفية التي أبكت المذيعة والمشاهدين !! اليتيم يحكــــى أن.. 2 21-02-2007 10:27 PM

إضافة رد
المشاهدات 895 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010   #1


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي المكالمة القاتله





اعد الزوج حقائبة وسافر مغادرا المنزل إلي بلد بعيدة بحثا عن رزقة
والزوجه اصبحت وحيده في منزل ضخم نوعا يحمل من الاثاث ما رث وما بلى
رن جرس الهاتف (التليفون)
الزوجه : الوووو
المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه
الان الثامنه سآتي بالتاسعه مساء وانقطع الخط
أعتبرت الزوجه انها معاكسه فقط لم تعي الخطورة ولا الجدية في الحديث هذا الغامض
ثم رن جرس الهاتف
الزوجه : : الو من معي
المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه
الان التاسعه سآتي بالتاسعه مساءا
وبداء القلق يدب في اطرافها وبداءت تستشعر بوجود خطر ما
فاستعدت جارتها لتكون لجوارها
لكن
رن الجرس
الزوجه : : الو من
المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه الان
العاشره سآتي بالتاسعه مساءا
فقالت الجارة لا اتوقع انها مجرد مزحه لابد ان نستعين برجل ليكون معنا فاتصلت الزوجه باخيها
فاتي مسرعا يدق الارض كله ثقة يتوقع انه يمكنه التصدي لشخص فقط يعاكس !!!ا
بعد حضورة
رن جرس الهاتف
الاخ : الو مين
المتصل بسرعه : أنا الرجل ذو الايدي المتسخه الان
الساعة11 سآتي بالتاسعه مساءا
ثم قفل الخط ولم يتمكن الاخ من ان يكلمه او يسبه ..لكن شعر بالخوف من صوت هذا الرجل
وبداء علي محياه القلق
رن التليفون الساعه 12
ونفس الكلام 1و2 و3 و4 و5
فبلغ القلق بالفتى مبلغه
واستدعي رجال الشرطة واخبرهم بالأمر
فجاء ضابط وجلس بجانب الهاتف
ورن الجرس
ورفع الضابط الهاتف :الو من معي
المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الان الساعه 6
سأتي بالتاسعه واغلق المكالمه
فلم يتمكن الضابط من تحديد مكان المكالمه وشعر بان الأمر فوق قدرات البشر
والمتصل لم يعطهم الوقت الكافي لتحديد مكانه
رن الهاتف
المتصل : انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه الان 7 سأتي بالتاسعه
ورن الهاتف بالثامنه وحدث نفس الشئ
قال الضابط
لم يتبقي سوي ساعة ربما اتي وربما كان فقط يعبث
ان الضابط كان يفكر وخوفا عجيبا تسلل إليه
وفي الثامنه والنصف رن الهاتف
المتصل : الو انا الرجل ذو الايدي المتسخه الساعه الان
الثامنه والنصف ساتي بالتاسعه وهكذا ظل يتصل كل 5دقائق
الي ان اصبحت الساعه التاسعه تماما
..
..
فرن جرس الباب
عيون معلقة واضراب وخوف بل رعبا متجسدا
وفتحت الزوجه الباب (كميـن)
فوجدت رجل بالباب وقال :
مرحبا انا الرجل ذو الايدي المتسخه ....
ممكن اغسل ايدي


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010   #2


الصورة الرمزية يوسف اليافعي
يوسف اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11545
 تاريخ التسجيل :  01-09-10
 أخر زيارة : 17-06-2025 (11:09 PM)
 المشاركات : 1,496 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المكالمة القاتله



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:2px groove purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]



 
 توقيع : يوسف اليافعي

[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159991362.swf]WIDTH=500 HEIGHT=240[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM