| نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انــــوااع الرجاال في الحــــب ( انتبهوا يا صبايا ) | اصايل يااافع | محطـات بــلا حــدود | 7 | 25-09-2011 10:38 AM |
| موضوع خطير جداً انتبهوا يارجال | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 05-07-2010 01:56 PM |
| انتبهوا من كلمة ((سويت اللي علي والباقي على الله )) فتوى ابن عثيمين | قلبي مملكة | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 15-06-2009 11:37 AM |
| انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت | يونس المشوشي | الكمبيوتر والبــرامج | 3 | 06-07-2008 12:45 PM |
|
| المشاهدات | 1382 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
أنتبهوا ....اليـــــــوم أو غــــــدا...ســــــتجمع المواضيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين دعونا نتوقف لبرهه .. ونتســائل ..!! هل فكرنا أننا في الغد قد لا نستطيع العودة إلى ملفاتنا الشخصية ..؟؟ هل فكرنا يوماً أن مواضيعنا ستجمع في يومٍ من الأيام ..؟؟ وسيقال هذه مواضيع :فلان او فلانة..؟؟ هل فكرنا في محتوى مواضيعنا .. في نياتنا .. في انتقاء عباراتنا ..؟؟ هل تأكدنا من أدلتنا وإثباتاتنا ..؟؟ أبعمل صالحٍ يرضي الله ..؟؟ أم بعملٍ طالحٍ ينزل غضب الله ..؟؟ هل عملنا جاهدين إلى تتبع ما يرفعنا درجات ..بفضل الله تعالى ..؟؟ أم إلى ما يوبقنا في المهلكات ..؟؟ ~ اخواني وأخواتي ~ سيأتي ذلك اليوم الذي نود فيه لوعدنا للحياة كي نزيل تلك الصورة الرمزية التي آلمتنا في قبورنا .. أوتلك التواقيع التي تحوي صور لنساء ...أو صور الأطفال..او مسيقى فكل يوم سيزيد العذاب بزيادة من يرونها .. ( إذا لم نتب قبل الممات ويعفو عنا الله جل جلاله ).. بل وقد يتفاقم الذنب بسبب من يتناقلونها وينشرونها عبر النت .. ونود العودة إلى ملفاتنا الشخصية كي نحذف تلك المواضيع التي أحلت غضب الرب علينا .. فقد آلمتنا حروفها وجلدتنا سياطها وذقنا مرير عذابها في حياة البرزخ .. أو صور فاضحة !!بين هذا وتلك .. وقد دخلت معنا حسرةُ تلك الأيام في قبورنا .. نود العودة ولو لساعة ..!! لنعدل ما سبق ونقّيم ما فات .. ولكن هيهـــات هيهـــات .. كيف سيذكرنا الآخرون ..؟؟ هل سننال الترحم والدعاء لنا بالمغفرة .. وسنذكر بالخير ..؟؟ لأننا طرحنا ما يرضي ربنا ..من مواضيع بيضاء .. ومشاركات طيبة .. أم هل سنذكر بالشر ويدعى علينا بسبب مواضيعنا المنحطة .. ومشاركاتنا السيئة .. ؟؟ وقفــــة .. ومحاسبــة !! ورجـــوع .. فنحن اليوم باستطاعتنا تغيير مجرى مواضيعنا ودفعها نحو السمو والرقي بها إلى قمم تنفعنا .. دنيوياً وأُخرويا .. بفضل الله تعالى .. كما باستطاعتنا حذف ما نكره أن نراه في قبورنا و يوم القيامة من أعمالنا السالفة .. والتي قد نبوء بذنبنا فيها ولكن ولت ساعة الندم .. لنجعل كلماتنا إن كانت موضوعات أوردود... منزهة عن كل خبيث ...عن كل قول جارح .. لنجعل تواقيعنا وصورنا الرمزية ..زيادة لنا في الأجر والخير من ذكر لله تعالى و... ولنجعلها : كمن تحفر ذكرى ولكن هنا لا تحفرها على شجرة أو جدار .. بل تحفرها على القلوب ... فلا تنسى ولاتُنسى صاحبتها أو صاحبها .. ~ دعـــوة ~ هي دعوةٌ لنفسي أولاً .. ولكن ثانيـــا .. دعونا نعود الآن .. الآن .. إلى ملفاتنا الشخصية .. فننبش ما فيها من أول حرفٍ سطرناه هنا .. أو في أي منتدى آخر .. إلى آخر حرفٍ خطته أناملنا .. فلنتدارك ما بقي فليس القدر بمعلوم .. فلنستعد .. فغداً ســــيأتي سيـــــأتي ........ لامحــالـة .. ~ خاتمـــة ~ كلماتنا كالزرع ... إن أحسنا زرعها أحسنا حصادها وإلافالعكس حاصل .. قال تعالى : (( ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبةأصلها ثابت وفرعها في السماء (24)تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون (25)ومثل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار)). سورة إبراهيم . إذا فلنعمل صالحاً نرضاه وندعو إلى خيرٍ ينفعنا .. بفضل الله تعالى .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من دعا إلى هدى كان له من الأجرمثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا) .. أسأل الله أن ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ما ينفعنا .. وأن يجعل ما خطت أيدينا شاهداً لنا لا علينا يوم القيامة.. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
الله يحفظج ويذكرج بالشهاده ان شا الله
تنبيه ببطريقه راااقيه جدا تسلمين الغاليه وفي ميزان حسناتج يا ر ب غفر الله لج ولوالديج تقبلي مرووري واحترامي اختج طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
كل يوم من أيامنا يمضي ينقص من أعمارنا ونحن لا نعرف ماذا نكتب وماذا نضع
فهلا حاسبنا أنفسنا على تفريطنا في أداء واجباتنا الدينية والدنيوية وانا هنا يسعني إلا أن اذكر نفسي وإياكم بأننا محاسبين فلنحاسب أنفسنا اليوم قبل غد ولنختم يومناونحن راضين عن أنفسنا ضمائرنا مرتاحة قبل أن يأتي يوم لا ينفعنا فيه إلا العمل الصالح يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ الحشر18 اختي ام البرا جزاك اللة خير الجزء ونسئل من اللة ان يجعلة في ميزان حسناتك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
تسلمي اختي وليت الجميع يسمع كلامك لكن استفك كل واحد منك وخفف
من حمله الذي سوف يكون مرافق له الى حيث لا يكو مفر منه نتمني من الله الهدايه لنا الجميع ؟ وبعديت هذه الصرو تسبب لنا مشكله في المنتدى بثقله ولكن ويش نعمل معهم اتمني من الجميع بعمل تواقيع خفيفه وبها دعاء او شي نفتحر به ولكم شكر ي |
|
|
|
#5 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سلمتي أختي أم البراء على هذه المقطوفات المعطرة بروائح روحانية تنعش قلوب مؤمنة فتتنبه إلى غفلاتها وزلاتها بقول أو فعل فتعيد حسابتها وتستغفر الله لها قبل فوات الأوان فعلينا جميعاٌ أن نجعل الله سبحانه وتعالى أمامنا في كل أمورنا الدينية والدنيوية فإذا شرعنا في خير أكملنه وإذا زين لنا الشيطان الشر أستعاذ نا بالله منه فلا نقدم على فعله لاننا نتقي الله ونخاف يوماٌ تعرض فيه صحفنا وقد دونت فيها كل صغيرة وكبيرة فعلنها عندما كان القلب ينبض والدماء تجري في عروقنا فأنا أختي أم البرء أضم صوتي إلى صوتك فندعو أنفسنا ء اولاٌ وأخواننا وأخواتنا وجميع من ادركه ندانا إلى مراجعة ملفاتنا وتصحيح ما فيها من أخطأ والأستعداد ليوماُ لينفع فيه مالاٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلباٌ سليم جزاك الله خيراٌ وأسأل الله أن يغفر لنا ولوالدينا وجميع المسلمين آ آ آمين |
|
|
|
#6 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
[frame="4 80"] ![]() سلمتي ابنتي العزيزه ام البراء [/frame]
موضوع في غاية الااهميه نعم ان الانسان ضلوم جهولا ولا يتذكر كل ما حل به او بغيره ولا ينضر الى ما فاته وما مرعليه ولو تذكر ابسط الامور لخاف الله وتغاه لوتمعن ولو في ابسط الاموروادرك ما يمر حوله لخاف الله اخي العزيز انت المسؤل عن تصرفاتك امام الله لا احد سواك في كل ما يخصك اتقى الله ابنتي ما اروع واصدق واجمل ما خطيتي في موضوعك اثابك الله وجزاكي الله خيرا وغفر لكي والوالديكي |
|
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
بارك الله فيك اختي في الله على هذه التذكرة الطيبة وجزاك الفردوس الاعلى
اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والفعل اللهم اجعل ما خطت اناملنا او نقلت خالصا لوجهك الكريم ولتكن حجة لنا لا علينا ياارحم الراحمين |
![]() سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم يارب قربني إليك وغمُر قلبي بحبك
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انتبهوا اليوم اوغداستجمع المواضيع
أسأل الله أن ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ما ينفعنا ..
وأن يجعل ما خطت أيدينا شاهداً لنا لا علينا يوم القيامة آآآميييييييييين نقل رااااائع من اختنا ام براء ,,, الله يجعلها بموازين اعمالك نحياتي لك بالشكر وخالص الاحتراااااااااااااااام |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|