| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيها الطير .. خذني معك | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 4 | 07-07-2011 12:01 PM |
| أيها العاشقون والعاشقات.. | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 2 | 29-06-2011 10:59 AM |
| اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك | عنتريهر | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 13 | 01-03-2011 01:18 PM |
| عمر بن الخطاب أيها الحكام | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 7 | 15-02-2011 04:24 PM |
| أنا معجبه بك أيها الوقح !! | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 12 | 14-09-2010 05:57 PM |
|
| المشاهدات | 1527 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكرهك أيها...
اكرهك ايها الحزن,,,,
فأنت من سبب لي معاناتي,,, ورسم لي درب آلامي,,, ولكني اجدك جزءٍ منـي اكرهك ايها الفرح ,,,, لانك تأخذني الى عالم الاماني,,, والاحلام ,,,,وتزول بلحظات,,,, ولكني اجدك جزءٍ مني وسببٍ لبقائي اكرهك انت,,,, يامن كنت لي صديق,,, ومن خلفي عدوٍ لي ,,, ولكني اجدك جزء مني ومن ذكرياتـي اكرهك ايها الماضي بطياتك,,, لانك لم تبقي,,, الا ,,,شبح من احببت ولكني اجدك جزءٍ مني ومن ذاتـي اكرهك ايها الليل ,,, لانك تستقبلني بأحضانك ساعات ,,, وتدعي القمر لمجالستي ,,, وتستلم وتتركني لضوء شمسِ قاسٍ علي ولكني اجدك جزءٍ منـي ومن وقتي اكرهك ايها السفر ,,, فأنت من فرقني عن احبتي ,,, وانت من ذوقني طعم الغربه ,,, وانت من غرس بي الخوف لفتره من الزمن ولكني اجدك جزءٍ مني ودوائاً لاحزاني ويأسي اكرهك ايها الصمت ,,, فأنت من تمحو كلماتي عندما احتاج اليها ,,, وانت من اوصلني الى موتي في عين من احببت ولكني اجدك جزءٍ مني ومن طبيعتي اكرهك ايها القلم ,,, فأنت من يجبرني على البوح ,,, وانت من عكس شفافيتي بهمساتي ,,, ومن عبر عن مابداخلي بغير أذنٍ مني ولكني اجدك جزء مني ومن تلقائيتي واعتبرك سبب عيشي اكرهك ايها الحلم ,,, فأنت تأخذني الى عالمٍ آخر ,,, وتحقق مالم استطع تحقيقه ,,, وتفاجأني بأنك وهـم ولكني اجدك جزء مني لاني آراء فيك طموحي واشعر بسعاده نجاحي اكرهك ايها الصبـر ,,, فأنت من ربط اسمه بأسم الفرج ,,, واوهمني بأنه دنيا فيها النيل آخر المحطات,,, وصدمني بحدوده ولكني اجدك جزءٍ مني لانك تجعلني اواجهه الأخطار واغلب المحن اكرهك ايها المصيـر ,,, لاني عندما اتفائل بك اصدم بأقدارك ,,, وعندما ايأس منك تفتح لي ابوابك وتستقبلي بقرحه ولكني اجدك جزءٍ مني لانك ستواصل معي شئت ام ابيت اكرهك ايها المساحات ,,, لانك مجموعه من السطور الصماء ,,, لاتحتمل حديثي,,, ولاتستقبل كرهـي ولكني اجدك جزءٍ مني لان ماكتب بك يحمل مابداخلي اصبح كل شيء في داخلي حزين منذ ان فارقنا اعز الناس الينا |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكرهك أيها...
طرح مميزمتميزة في الطرح
والتميز وجهان لعمله واحده وبنتظاااااااار مافي جعبتك من جديد تحياتي تقبل مروري احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكرهك أيها...
بارك الله فيك والى الامام دوماً |
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكرهك أيها...
خاطرة لامست شغاااف قلوبناا انسياااب راائع حقا لمشاااعر رقيقة جدا وعمق في الصورة لا يختلف من سطر الى اخر اشكر لك على هذا الجهد الذي انجزتي من خلاله رائعه من روائعك اعذريني سيدتي ان لم اوفق في الرد عليك مودتي وودي لك بحجم السماء تحياااااتي ضنين الشوق |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: اكرهك أيها...
اكرهك ايهاالرئيس
|
يقول ابوفرحان يالعرالابي= ابشررجالك قداتت مثل الفهود= لازم جبل يافع يضلي معتلي = خالي مطهرمن كتائب الزيود
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكرهك أيها...
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|