حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


اكرهك أيها...

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيها الطير .. خذني معك بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 4 07-07-2011 12:01 PM
أيها العاشقون والعاشقات.. رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 2 29-06-2011 10:59 AM
اشكرك لنك خليتني اكرهك وكره وصالك عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 13 01-03-2011 01:18 PM
عمر بن الخطاب أيها الحكام رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 7 15-02-2011 04:24 PM
أنا معجبه بك أيها الوقح !! صنعانيه مغتربه محطـات بــلا حــدود 12 14-09-2010 05:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1527 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2011   #1


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
اكرهك أيها...



اكرهك ايها الحزن,,,,

فأنت من سبب لي معاناتي,,, ورسم لي درب آلامي,,,
ولكني اجدك جزءٍ منـي

اكرهك ايها الفرح ,,,,

لانك تأخذني الى عالم الاماني,,, والاحلام ,,,,وتزول بلحظات,,,,
ولكني اجدك جزءٍ مني وسببٍ لبقائي

اكرهك انت,,,,

يامن كنت لي صديق,,, ومن خلفي عدوٍ لي ,,,
ولكني اجدك جزء مني ومن ذكرياتـي

اكرهك ايها الماضي بطياتك,,,

لانك لم تبقي,,, الا ,,,شبح من احببت
ولكني اجدك جزءٍ مني ومن ذاتـي

اكرهك ايها الليل ,,,

لانك تستقبلني بأحضانك ساعات ,,, وتدعي القمر لمجالستي ,,,
وتستلم وتتركني لضوء شمسِ قاسٍ علي
ولكني اجدك جزءٍ منـي ومن وقتي

اكرهك ايها السفر ,,,

فأنت من فرقني عن احبتي ,,, وانت من ذوقني طعم الغربه ,,,
وانت من غرس بي الخوف لفتره من الزمن
ولكني اجدك جزءٍ مني ودوائاً لاحزاني ويأسي

اكرهك ايها الصمت ,,,

فأنت من تمحو كلماتي عندما احتاج اليها ,,,
وانت من اوصلني الى موتي في عين من احببت
ولكني اجدك جزءٍ مني ومن طبيعتي

اكرهك ايها القلم ,,,

فأنت من يجبرني على البوح ,,, وانت من عكس شفافيتي بهمساتي ,,,
ومن عبر عن مابداخلي بغير أذنٍ مني
ولكني اجدك جزء مني ومن تلقائيتي واعتبرك سبب عيشي

اكرهك ايها الحلم ,,,

فأنت تأخذني الى عالمٍ آخر ,,, وتحقق مالم استطع تحقيقه
,,, وتفاجأني بأنك وهـم
ولكني اجدك جزء مني لاني آراء فيك طموحي واشعر بسعاده نجاحي

اكرهك ايها الصبـر ,,,

فأنت من ربط اسمه بأسم الفرج ,,, واوهمني بأنه دنيا فيها النيل آخر
المحطات,,,
وصدمني بحدوده
ولكني اجدك جزءٍ مني لانك تجعلني اواجهه الأخطار واغلب المحن

اكرهك ايها المصيـر ,,,

لاني عندما اتفائل بك اصدم بأقدارك ,,,
وعندما ايأس منك تفتح لي ابوابك وتستقبلي بقرحه
ولكني اجدك جزءٍ مني لانك ستواصل معي شئت ام ابيت
اكرهك ايها المساحات ,,,

لانك مجموعه من السطور الصماء ,,, لاتحتمل حديثي,,, ولاتستقبل كرهـي
ولكني اجدك جزءٍ مني لان ماكتب بك يحمل مابداخلي

اصبح كل شيء في داخلي حزين منذ ان فارقنا اعز الناس الينا



 

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اكرهك أيها...



طرح مميزمتميزة في الطرح
والتميز وجهان لعمله واحده
وبنتظاااااااار مافي جعبتك من
جديد تحياتي
تقبل مروري
احمداليزيدي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011   #3


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اكرهك أيها...



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
طرح مميزمتميزة في الطرح
والتميز وجهان لعمله واحده
وبنتظاااااااار مافي جعبتك من
جديد تحياتي
تقبل مروري
احمداليزيدي
مشكوووووووور اخي على مرورك
بارك الله فيك والى الامام دوماً


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: اكرهك أيها...



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
اكرهك ايها الحزن,,,,
فأنت من سبب لي معاناتي,,, ورسم لي درب آلامي,,,
ولكني اجدك جزءٍ منـي

اكرهك انت,,,,
يامن كنت لي صديق,,, ومن خلفي عدوٍ لي ,,,
ولكني اجدك جزء مني ومن ذكرياتـي

اكرهك ايها السفر ,,,
فأنت من فرقني عن احبتي ,,, وانت من ذوقني طعم الغربه ,,,
وانت من غرس بي الخوف لفتره من الزمن
ولكني اجدك جزءٍ مني ودوائاً لاحزاني ويأسي

اكرهك ايها القلم ,,,
فأنت من يجبرني على البوح ,,, وانت من عكس شفافيتي بهمساتي ,,,
ومن عبر عن مابداخلي بغير أذنٍ مني
ولكني اجدك جزء مني ومن تلقائيتي واعتبرك سبب عيشي

اكرهك ايها الصبـر ,,,
فأنت من ربط اسمه بأسم الفرج ,,, واوهمني بأنه دنيا فيها النيل آخر
المحطات,,,
وصدمني بحدوده
ولكني اجدك جزءٍ مني لانك تجعلني اواجهه الأخطار واغلب المحن

شموخ -اليافعيه
خاطرة لامست شغاااف قلوبناا
انسياااب راائع حقا لمشاااعر رقيقة جدا
وعمق في الصورة
لا يختلف من سطر الى اخر
اشكر لك على هذا الجهد الذي انجزتي من خلاله رائعه من روائعك
اعذريني سيدتي ان لم اوفق في الرد عليك
مودتي وودي لك بحجم السماء
تحياااااتي
ضنين الشوق



 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011   #5


الصورة الرمزية سدالعرقه
سدالعرقه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12514
 تاريخ التسجيل :  09-04-11
 العمر : 39
 أخر زيارة : 17-10-2011 (12:13 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اكرهك أيها...



اكرهك ايهاالرئيس


 
 توقيع : سدالعرقه

يقول ابوفرحان يالعرالابي‏=‏ ابشررجالك قداتت مثل الفهود‏=‏ لازم جبل يافع يضلي معتلي = خالي مطهرمن كتائب الزيود


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011   #6


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: اكرهك أيها...



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سدالعرقه مشاهدة المشاركة
اكرهك ايهاالرئيس
ههههههههههههههههه وش دخل الرئيس وضمار اخوووك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM