حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول)


خلص كلام الحب

حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب. حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 9 27-07-2011 01:42 PM
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 8 06-03-2011 10:06 AM
كلام جميل في الحب .. الفارسـ الملثمـ حــروف لا يكللها الجفــاف 4 29-12-2010 12:52 PM
الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ الفارسـ الملثمـ محطـات بــلا حــدود 4 13-12-2010 11:15 PM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 10-07-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
Icon47 خلص كلام الحب




خلص كلام الحب وايش باقي غير كلمة اشتقت لك
خلصت المشاعر مابقى غير شظايا شوقي وبقايا لهفتك
خلص كل الكلام من وين أجيب كلام أوصف غيبتك
وايش أقول وأشعاري تقول كل اللي أقول
بس مومعقول أشعاري تعبر عن اللي أقول
حبي لك في الخيال و ماتتخيله كل العقول
ياليتني بس أقدر أخترع كلام عشان أتغزل فيك غزل نبيل
والا ياليتني أألف قاموس غرام عشان تشوف بعينك الدليل
ياليت بس تحس بقلبي والهيام والا ياليتني أقدر على التمثيل
ياخي كلمة مشتاق والله ما تكفيك
حتى كلمة وحشتني وتعـال أبيك
أحس ان كلام الغرام مايعبر عن جزء من اللي أشيله من شجون
أحس ان أموال الدنيا ماتكفي أرد جزء من اللي أحمله من ديون
ياخي أنا مديون لك وعليك
كل اللي لي ما يغلى عليك
بس اشلون أسدد وأنا مو ملاقي حتى كلمه أكتب فيها شطر
واشلون أكتب أشعار وكلام الحب خلص وماعاد بقى سطر
مسامحك عاللي عليك وبعطيك اللي علي
بس تكفه اصبر علي شوي مابيدي شي
أدري اني بلف وبدور وبرجع لأحلى كلمه من كلام الحب
وأرجع وأقول غير أحبك ماني ملاقي ياجوهر وألماس وذهب
خلص كلام الحب مابقى الا أحبك اللي قلتها لك في رجب
كلمات
د. أديب بازهير

تحياتي
ضنين الشوق
ممارااااق لي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM