| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب. | حـ يافـع ـبر | محطـات بــلا حــدود | 9 | 27-07-2011 01:42 PM |
| ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 06-03-2011 10:06 AM |
| كلام جميل في الحب .. | الفارسـ الملثمـ | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 29-12-2010 12:52 PM |
| الحب الصآمت اطهر انوآع الحب...~ | الفارسـ الملثمـ | محطـات بــلا حــدود | 4 | 13-12-2010 11:15 PM |
| لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! | طعن الوفي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 23 | 24-11-2010 01:44 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلص كلام الحب وايش باقي غير كلمة اشتقت لك خلصت المشاعر مابقى غير شظايا شوقي وبقايا لهفتك خلص كل الكلام من وين أجيب كلام أوصف غيبتك وايش أقول وأشعاري تقول كل اللي أقول بس مومعقول أشعاري تعبر عن اللي أقول حبي لك في الخيال و ماتتخيله كل العقول ياليتني بس أقدر أخترع كلام عشان أتغزل فيك غزل نبيل والا ياليتني أألف قاموس غرام عشان تشوف بعينك الدليل ياليت بس تحس بقلبي والهيام والا ياليتني أقدر على التمثيل ياخي كلمة مشتاق والله ما تكفيك حتى كلمة وحشتني وتعـال أبيك أحس ان كلام الغرام مايعبر عن جزء من اللي أشيله من شجون أحس ان أموال الدنيا ماتكفي أرد جزء من اللي أحمله من ديون ياخي أنا مديون لك وعليك كل اللي لي ما يغلى عليك بس اشلون أسدد وأنا مو ملاقي حتى كلمه أكتب فيها شطر واشلون أكتب أشعار وكلام الحب خلص وماعاد بقى سطر مسامحك عاللي عليك وبعطيك اللي علي بس تكفه اصبر علي شوي مابيدي شي أدري اني بلف وبدور وبرجع لأحلى كلمه من كلام الحب وأرجع وأقول غير أحبك ماني ملاقي ياجوهر وألماس وذهب خلص كلام الحب مابقى الا أحبك اللي قلتها لك في رجب كلمات د. أديب بازهير تحياتي ضنين الشوق ممارااااق لي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|