| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان | هواهايافعي | عالم الاسرة والطفل | 15 | 21-01-2012 02:07 PM |
| لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟؟ | احمد اليزيدي | قسم الصحة والطب | 6 | 06-04-2011 01:11 PM |
| ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟ | اليافعيه الحلوة | محطـات بــلا حــدود | 4 | 05-08-2006 07:52 PM |
|
| المشاهدات | 1229 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كل شئ في عالمي الصغير .. ثابت .. لاشئ يتمحور .. أو يتغير .. الوجوة الخرساء.. والجدران الصماء .. والباب المغلق .. عالم .. لا يتطور .. حتى أنت .. الذي عؤلت .. علية .. كي أتحرر .. او أتغير .. ثابت .. كعمود النور .. ضوء أصفر .. ضوء أصفر .. شئ يضني .. شئ يضجر .. |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا شئ يتغير
بني هاااشم
حروف وصيغه من ذهب ,, حروف سآفرت بهآ الى حيث موت قطرآت الدموع بين تلك السطور .. رآئع هي بقدر الألم المسكووب بين حنياك .. قلم ينبض تميزاً وجمالاً رآقياً كرقي سموك .. هنيئاً لمنتدآنآ بأن يحتوي قلم كقلمك .. وآصل وأنتظر دوما معزوفآتك وحبر أقــلآمك .. كنت هنآ فآرتويت من نبع وسخآء مآ خطته أنآملك .. دمت بخير مع دوآم بأن ينزف قلمك فرحاً وسعآدة تستقر بين أضــلآعك تحياتي ضنين الشوق |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا شئ يتغير
سلمت يمناك درر من ذهب
سلمت اخي الغالي بني هاسم ودم التميز حليفك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|