| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شخصيتك من اسمك.. | اميرة صنعاء | عالم الاسرة والطفل | 21 | 05-08-2014 07:10 PM |
| شخصيتك من حركاتك | ورود يافع | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 4 | 22-06-2009 03:30 AM |
| شخصيتك حسب شهر ميلادك | دبـــدوبة حلـــوة | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 03-12-2006 08:11 PM |
| شخصيتك من طريقه ردك | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 07-11-2006 09:44 AM |
| شخصيتك من فاكهتك | الدهشلي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-05-2006 02:03 PM |
|
| المشاهدات | 4285 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟ هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟ هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟ بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟ هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟ ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟ وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟ والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟ ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟ |
![]() حط رجلك هع
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بس اتمنى ان يكون الموضوع في قسمه الخاص وجهه نظر افضل من وجودة هنا وارجو من الجهات المختصه نقل الموضوع مع كل الشكر لصاحبه الموضوع صاحبه السموالملكي بنت يافع الشامخ اسم على مسمى موضوع جميل جداا اناملك الابداع وتميز وتسلم الانامل الي تبداع في مثل هي المواضيع ونتوكل على الاجوبه وسلام 1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ 98% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ لابد من التاثير 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ قدمتلى اشياء كثيرها اهمها اعجاب بعض الاعضاء بما اكتب وبقلمي وقدمت لى اصحاب لى بالمنتدى وبالخارج وقدمت لي كثير من الاحباب والاصحاب والاخوان والاخواتك وخبرة في التعامل مع الناس ومن اهمهم انسان لا يكون انسان بل ملاك 4- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ مـــــــــــا ادري بس انا شخصيتي هنا هي شخصيتي خارج المنتدى يعني نفسها من ناحية الضحك انا الحمدلله احب الضحك والمزح بس احيان عصبي يعني اذا حد عصب بي مثل واحد هنا دايمااا يعصب بي بس طيب متواضع قلبه ابيض فديت الاساله الي تهز المنتدى هز ودمتي اختي الفاضله في حفظ الله اكيد ايروح بالكم بعيد هوة احمداليزيدي دايمااا يعصب بي |
|
|
|
#4 | |
![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
شكراً على هذا الموضوع وسلمت يداك ..!!
|
|
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟
انا عن نفسي اكيد بدون كلام هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟ ما نقدم او نطرح يعكس شخصياتنا الحقيقية:من خلال الذوق - طريقة التفكير -طريقة التعبير .و هنا طبعاتحدث عن الاعضاء الذين يقدمون مواضيع من ابداعهم و انتاجهم الشخصي ليس اولئك الذين يعتمدون على النقل 100 بالمئة. هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟ طبعا لا لاننا كبشر ، نحن مركب عيوب و محاسن فلا يوجد من هو خالي من العيوب و الاخطاء لكن عند مناقشة سلوك ما او تصرف فما نقوم به احيانا هو اعطاء النصيحة بما يجب ان يكون يعني الفعل الصحيح . ضف الى ذلك النفسية اثناء كتابة موضوع او الرد عليه بالمناقشة تلعب دورا كبيرا في ذلك. بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟ بدون مبالغة حوالي 99بالمئة. على العموم يا اختي الغاليه بنت يافع الشامخ انا عن نفسي اختار مواضيعي بما يناسبني يعني بما يقنعني فلا استطيع ان اكتب موضوع و انا غير مقتنع به او لا يلائم شخصيتي. مشكورة اختي الغاليه مضوع جميل من انسانه اجمل يسلم لي الانامل الي ابدعت في هذا الموضوع و موضوعك يستحق النقاش |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
وكل الشكر لتواجدك في صفحتي الله لايحرمني من تواجدك ولا من روعة حظورك الذي يزيد صفحتي بريقا ونورا دمت بود واحترام |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
اعتز وافتخر بمرورك العطر وحظورك المميز احمل على عاتقي وسام شرف يغمرني وجودك دائما يجعلني فرحه دمت بصحة وعافية |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
يسلموا عالمرور الغالي اسعدني ردك العطر بصفحتي الله يعطيك العافية و يسعدك يارب .. .يعطيك الف عافيه لاعدمنا مرورك الدائم بصفحاتي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|