العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قضيــة و وجهــة نظــر

قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيتك من اسمك.. اميرة صنعاء عالم الاسرة والطفل 21 05-08-2014 07:10 PM
شخصيتك من حركاتك ورود يافع عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 4 22-06-2009 03:30 AM
شخصيتك حسب شهر ميلادك دبـــدوبة حلـــوة بسمات وقفشات ضاحكة 8 03-12-2006 08:11 PM
شخصيتك من طريقه ردك طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 7 07-11-2006 09:44 AM
شخصيتك من فاكهتك الدهشلي محطـات بــلا حــدود 3 20-05-2006 02:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 4285 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2011   #1


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟




هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟





هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي
موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات
وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟






بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟



هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟




ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟




وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟





والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟



ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟



 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #2


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



لي عوده ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #3


الصورة الرمزية رهيف المشاعر
رهيف المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13116
 تاريخ التسجيل :  05-12-11
 العمر : 42
 أخر زيارة : 02-01-2013 (06:40 PM)
 المشاركات : 358 [ + ]
 التقييم :  1383
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بس اتمنى ان يكون الموضوع في قسمه الخاص وجهه نظر افضل من وجودة هنا وارجو من الجهات المختصه نقل الموضوع مع كل الشكر لصاحبه الموضوع صاحبه السموالملكي بنت يافع الشامخ اسم على مسمى موضوع جميل جداا اناملك الابداع وتميز وتسلم الانامل الي تبداع في مثل هي المواضيع ونتوكل على الاجوبه وسلام
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
98%

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

لابد من التاثير

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
قدمتلى اشياء كثيرها اهمها اعجاب بعض الاعضاء بما اكتب وبقلمي
وقدمت لى اصحاب لى بالمنتدى وبالخارج وقدمت لي كثير من الاحباب

والاصحاب والاخوان والاخواتك وخبرة في التعامل مع الناس
ومن اهمهم انسان لا يكون انسان بل ملاك

4- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
مـــــــــــا ادري بس انا شخصيتي هنا هي شخصيتي خارج المنتدى يعني نفسها
من ناحية الضحك انا الحمدلله احب الضحك والمزح بس احيان عصبي يعني اذا حد عصب بي مثل واحد هنا دايمااا يعصب بي بس طيب متواضع

قلبه ابيض فديت الاساله الي تهز المنتدى هز
ودمتي اختي الفاضله في حفظ الله
اكيد ايروح بالكم بعيد هوة احمداليزيدي دايمااا يعصب بي


 
 توقيع : رهيف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت يافع الشامخ مشاهدة المشاركة
هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟
نعم ولله الحمد انا هو انا ومن اكون انا ..!!
هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟؟
لا : ولكـــن نحن ننجذب للأقلام وهناك امور يخفيها كل شخص وانا مع هذا الشيء
يجب ان نتعلم ونتدرب مهارات النقاش والحوار (........) الصراحة السؤال صعب هههه ..!!

هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي
موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات
وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟؟
مافي إنســـان كامل والكمال لله سبحانه وتعالى ..!!
بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟
فوق 99,9 بالمئة وممكن مئة في المئة انتخابات في الوطن العربي ...!!
هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟
كثير ونحن نتعلم من الصغير والكبير ..!!
ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
بعد كثير فكثير من الاعضاء يمتلكون هذه الصفة ..!!
وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟
لا ولكـــن احاول ان اخذ الأفضل من كل شيء على حسب أستطاعتي ..!!
والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟
(!!!!!!!!!!)..!!
ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟
قلت لك نفس الشخصية في المنتدى وغير المنتدى ..!!
شكراً على هذا الموضوع وسلمت يداك ..!!


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #5


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟
انا عن نفسي اكيد بدون كلام

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟
ما نقدم او نطرح يعكس شخصياتنا الحقيقية:من خلال الذوق - طريقة التفكير -طريقة التعبير .و هنا طبعاتحدث عن الاعضاء الذين يقدمون مواضيع من ابداعهم و انتاجهم الشخصي ليس اولئك الذين يعتمدون على النقل 100 بالمئة.
هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي
موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات
وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟

طبعا لا لاننا كبشر ، نحن مركب عيوب و محاسن فلا يوجد من هو خالي من العيوب و الاخطاء لكن عند مناقشة سلوك ما او تصرف فما نقوم به احيانا هو اعطاء النصيحة بما يجب ان يكون يعني الفعل الصحيح . ضف الى ذلك النفسية اثناء كتابة موضوع او الرد عليه بالمناقشة تلعب دورا كبيرا في ذلك.

بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

بدون مبالغة حوالي 99بالمئة.

على العموم يا اختي الغاليه بنت يافع الشامخ انا عن نفسي اختار مواضيعي بما يناسبني يعني بما يقنعني فلا استطيع ان اكتب موضوع و انا غير مقتنع به او لا يلائم شخصيتي.

مشكورة اختي الغاليه مضوع جميل من انسانه اجمل يسلم لي الانامل الي ابدعت في هذا الموضوع و موضوعك يستحق النقاش


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #6


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليافعي مشاهدة المشاركة
لي عوده ان شاء الله

بنتظار قلمك المميز


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #7


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجداليزيدي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بس اتمنى ان يكون الموضوع في قسمه الخاص وجهه نظر افضل من وجودة هنا وارجو من الجهات المختصه نقل الموضوع مع كل الشكر لصاحبه الموضوع صاحبه السموالملكي بنت يافع الشامخ اسم على مسمى موضوع جميل جداا اناملك الابداع وتميز وتسلم الانامل الي تبداع في مثل هي المواضيع ونتوكل على الاجوبه وسلام
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
98%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
لابد من التاثير
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
قدمتلى اشياء كثيرها اهمها اعجاب بعض الاعضاء بما اكتب وبقلمي
وقدمت لى اصحاب لى بالمنتدى وبالخارج وقدمت لي كثير من الاحباب

والاصحاب والاخوان والاخواتك وخبرة في التعامل مع الناس
ومن اهمهم انسان لا يكون انسان بل ملاك
4- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
مـــــــــــا ادري بس انا شخصيتي هنا هي شخصيتي خارج المنتدى يعني نفسها
من ناحية الضحك انا الحمدلله احب الضحك والمزح بس احيان عصبي يعني اذا حد عصب بي مثل واحد هنا دايمااا يعصب بي بس طيب متواضع

قلبه ابيض فديت الاساله الي تهز المنتدى هز
ودمتي اختي الفاضله في حفظ الله
اكيد ايروح بالكم بعيد هوة احمداليزيدي دايمااا يعصب بي
يعطيك الف عافيه عالمرور العطر
وكل الشكر لتواجدك في صفحتي
الله لايحرمني من تواجدك ولا من روعة حظورك الذي يزيد صفحتي بريقا ونورا
دمت بود واحترام



 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #8


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
شكراً على هذا الموضوع وسلمت يداك ..!!

اعتز وافتخر بمرورك العطر

وحظورك المميز

احمل على عاتقي وسام شرف يغمرني
وجودك دائما يجعلني فرحه
دمت بصحة وعافية


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #9


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
هل الشخصيات التى نظهر بها في المنتدى تطابق شخصياتنا الحقيقية ؟؟؟
انا عن نفسي اكيد بدون كلام

هل حقاً نحن كما يرانا الأخرين من خلال ما نقدم ونطرح ؟
ما نقدم او نطرح يعكس شخصياتنا الحقيقية:من خلال الذوق - طريقة التفكير -طريقة التعبير .و هنا طبعاتحدث عن الاعضاء الذين يقدمون مواضيع من ابداعهم و انتاجهم الشخصي ليس اولئك الذين يعتمدون على النقل 100 بالمئة.
هل حقاً شخصياتنا خالية من العيوب والأخطاء كما هو واضح عند مناقشة أي
موضوع يقدم نقد لأي سلوك أو تصرف غير سليم ترانا نتبرأ من هذه السلوكيات
وكأننا لم نسلكها أو نعرفها مع اننا ممن يقوم بهذا السلوك؟

طبعا لا لاننا كبشر ، نحن مركب عيوب و محاسن فلا يوجد من هو خالي من العيوب و الاخطاء لكن عند مناقشة سلوك ما او تصرف فما نقوم به احيانا هو اعطاء النصيحة بما يجب ان يكون يعني الفعل الصحيح . ضف الى ذلك النفسية اثناء كتابة موضوع او الرد عليه بالمناقشة تلعب دورا كبيرا في ذلك.

بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

بدون مبالغة حوالي 99بالمئة.

على العموم يا اختي الغاليه بنت يافع الشامخ انا عن نفسي اختار مواضيعي بما يناسبني يعني بما يقنعني فلا استطيع ان اكتب موضوع و انا غير مقتنع به او لا يلائم شخصيتي.

مشكورة اختي الغاليه مضوع جميل من انسانه اجمل يسلم لي الانامل الي ابدعت في هذا الموضوع و موضوعك يستحق النقاش


يسلموا عالمرور الغالي

اسعدني ردك العطر بصفحتي

الله يعطيك العافية و يسعدك يارب ..

.يعطيك الف عافيه

لاعدمنا مرورك الدائم بصفحاتي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2018   #10


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



موضوع رائع ومميز
يرفع للتنشيط


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM