| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| زين « يحكي للوعد قصه | حليمه | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 24-03-2012 10:50 PM |
| من يريد التصويت للوعد القاطع يتفضل | دواء القلوب | محطـات بــلا حــدود | 16 | 05-12-2010 12:34 PM |
| انتخابات الرئاسة اليمنية .. اختبار للوعي والنوايا!! | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 14-09-2006 02:10 PM |
|
| المشاهدات | 1593 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
. الوعذ قال أنه طفشان ويبي شے يظحكه.
وجمعت له. كم موضوع. ??ـے اللَّـْہ يظحك ]اهلا وسهلا بكم أعزائنا المشاهدين في برنامجكم مقابله من الشارع ضيف حلقتنا لهذا اليوم هو الأخ محشش الرئيس: أخ محشش بدايةً في هذا اللقاء عرفنا بنفسك يعني إسمك ؟ المحشش: إسمي محشش ويدلعوني حشاش. الرئيس: كم عمرك ؟ المحشش: سبع وعشرين وثلاث سنوات. الرئيس: المؤهلات ؟ المحشش: خريج جامعة هارفرد قسم كليه الشرعيه بصامطه. الرئيس: هل أنت متزوج وكم أبناءك إذا كنت متزوج ؟ المحشش:متزوج وعندي أربعة أبناء كلهم بنات إلا خمسة أولاد. الرئيس:ما أسماء أولادك ؟ المحشش: كلهم نورة إلا فايزة إسمها مدحت. الرئيس: هواياتك ؟ المحشش: رسم جمع الطوابع. الرئيس: في ظل الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط هل تتوقع شن حمله عسكريه على إيران رأيك باختصار ؟ المحشش:لا أنا ماأقرأ الشرق الأوسط أنا أحب جريدة الرياضيه اللي في مجلة ماجد. الرئيس:هل تحب الشعر ؟ المحشش:أنا مقرع علشان ماحب الشعر. الرئيس:لا لا أنا قصدي تحب أبيات الشعر يعني قصايد ؟ المحشش:ذكرتني بحبيبتي اللي تركتني وأنا كتبتلها قصيدة. الرئيس: ممكن تذكرها لنا ؟ المحشش: حبيبتي أحبك الله يقطع وجهك حبيبتي أحبك الله يخلف على أهلك أنا بدونك زي الشارع بدون إنارة زي التقاطع بدون إشارة زي العربجي بدون حارة زي السلطة بدون خيارة زي السواق بدون سيارة زي الددسن بدون غمارة زي السيارة بدون إستمارة زي البدوي بدون نار زي الشارع بدون قار زي القطو بدون فار زي العصفور بدون منقار زي الحديقة بدون شجره زي الثور بدون بقره زي الصحرا بدون بعير زي بوش بدون بلير زي السيارة بدون قير زي الحفلة بدون كيك زي الدباب بدون بريك زي العرس بدون طيران زي الطق بدون زيران زي البيت بدون جيران زي الكورة بدون الثنيان زي توم بدون جيري زي جبن نوعه كيري زي الخبل بدون خبله زي عنتر بدون عبله آآآآآآآآآآآآه...... أنا المحشش وإنتي الزقاره أنا الشقة وإنتي العماره أنا الصرصور وإنتي البياره أنا النار وإنتي الدخان أنا الزلزال وإنتي البركان أنا بدونك أضيع أنا بدونك بالشوارع أصيع أنا بدونك زي الخروف من غير قطيع أنا بدونك ماني فظيع ليش ماني فظيع؟؟؟ لأني راح أشب طراطيع أنا بدونك حمام من غير سيفون أنا بدونك الدمام من غير هاف مون أنا الكهرباء وإنتي الليت وأنا مارق مريت جمب أبواب البيت وش عندك عند أبواب البيت؟؟ عشان لك حنيت أنا روميو و إنتي جوليت أنا بدونك مافيه واجد قرقر كلام أنا في يبغى يكون مال أنا مدام أنا في يبغى يسمع يقول إنتا سلام أنا سوبر مان وإنتي طيارته أنا باتمان وإنتي سيارته أنا عشانك أشتغل تكسي أنا الميرندا وإنتي الببسي إنتي القشطة وأنا الزيتون إنتي نعناعة وأنا ليمون إنتي الجزيره وأنا سبيس تون إنتي بومبا وأنا تيمون إنتي العراق وأنا صدام إنتي الهند وأنا الأفلام إنتي الشكمان وأنا صدام إنتي القمر وأنا الشمس إنتي اليوم وأنا الأمس إنتي الصوت وأنا الهمس إنتي الكليجا وأنا القصيم عشان حبي لك بالصميم إنتي الباب وأنا المفتاح إنتي الضفدعة وأنا التمساح إنتي الزيت وأنا المكينه إنتي التلفون وأنا الكبينه إنتي البيت وأنا السطوح إنتي الفؤاد وأنا الروح إنتي الثلاجه وأنا الفريون إنتي الريموت وأنا التلفزيون إنتي السماعه وأنا التليفون أنا من غيرك ما أعرف مين أكون؟؟ يا?اااأحلى من بنات امسترادام إنتي جوليا وأنا فان دام ياأجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآآآآه ليتك بنت الجيران أنا لعيونك أغلب جاكي شان واعبر المحيطات والخلجان واهجد البعارين والضبان وادمن على الجريش والقرصان وأسمع بشير حمد شنان واصارع في حلبة الثيران واحترف الكيرم وأشب النيران ياأحلى من شاكيرا وبرتني وكريستان أنا قليبي مشتعل نيران شربت حبك وصرت سكران مايفيد معه النكران آآآآآآآه...أنا وانتي أحلى معنى للحب أنا المتر وإنتي الشبر ليش انتي الشبر..؟؟؟ لأن حبي لك هالكبر لااااا..حبي لك كبر كثر موج البحر حبي لك كثر مافي العالم قهر كثر مافي عمان سحر كثر مافي الحسا تمر كثر مايلبسون البنات حرير كثر مافي القطيف جرجير كثر مافي لبنان بنات حلوات كثر ماعند الوليد يختات كثر مافي هولندا ورود كثر مافي أمريكا يهود كثر مافي الصومال مجاعه كثر مافي لبنان صياعه كثر ماتخيلت اني طرزان كثر مابو زيدان طلق نورمان كثر ما الصيف عندنا حار كثر ماعبر بن بطوطه البحار ياكثر مانويت الإنتحار آآآآآآآآآآآه...أحبك الرئيس:محشش هل تعاني من أي مشاكل صحيه ؟ المحشش: لا أبد بس فيه عندي مغص شديد في الركبه اليسرى من القدم بس الحمد لله خفت عقب ما شربت فيفادول اللي ضد القشرة. الرئيس:ختاماْ نصيحتك للطلاب في الإختبارات ؟ المحشش: أقول لهم الله الله بالإختبارات فإذا أنت ريح فقد لاقيت إعصاراْ والذيب مايهرول عبثا. كان هذا ختام اللقا ??ذ??ہمحاورة عزيزي بين كويتي وسعودي - احنا عندنا بنات يسوقون انتو لا 2- احنا عادي الاماكن تكون مختلطة انتو لا 3- انتو تتقيدون احنا لا 4 احنا نلبس ونكشخ انتو لا 5 احنا شبابنا رزة انتو لا 6 احنا شيخنا اول شيخ يعطيني مكرمه اميرية اللي بمبلغ 1000 بعدين انتو اقوول تبوني اكمل ؟! إحنا خذنا كأس الخليج 10 مرات وأنتو لا إحنا عندنا سينما انتو لا إحنا عندنا مسرحيات ومسارح انتو لا عزيزتي السعوديه بخصوص انج تقولين صلحت الغدا شـنـو خربان مثلا بخصوص انك تقول للبنت شلونك واحد من الربع مثلا ويكفي اننآ نطلع من غيـر محرم مو انتو حتى الحمآم محرم يا عمي شسالفة ــــــــــــــ هذا الرد من السعوددين والله كفو شـرآيگم نستلم آلكويتين شوي>:) عزيزي الكويتي : بخصوص اسمك كويتي =D امك اسمها غسلتي مثلا عزيزي الكويتي بخصوص انك تقول (أخوي العود) عندك اخو بيآنوو مثلاً =D عزيزي الكويتي بخصوص انكم تسمون السجن حقكم نظاره اجل التوقيف حقكم تسمونه عدسات مثلا:> عزيزتي الكويتيه بخصوص وجهك الي مليان بودرهـ طاولة كيرم مثلا. قوية جدا جدا. لبي السعودين <3 عزيزي الكويتي و عزيزتي الكويتيه : بخصوص (اطرش) لك مسسج . مَآ تبي (اتفل) لك مكالمه عزيزي الكويتي: تقولون عندنا مجمعات واختلاط يعني بتفهموني أنكم بتحرونا أولا ??????????????? ??????????????? ??????????????? ???????????????? ????????هِذ? مايرضي ????ّ? ولارسوله:) والدلع ذآ خلآ عيالكم خكر وبناتكم بوياتX_X اذا عندكم سينما حناعندنا حرمين والكعبه >:/ عزيزي الكويتي اذا عندكم مسارح دعاره احنا عندنا كليات تخرج صقور الجو (y) شوفو كبر دولتكم وشوفو كبر السعوديه ((عزيزتي الكويت بخصوص ان صدام احتلك بساعتين ترافيان مثلا))=D حلووو واحد سرق سياره فلما راح يبيعها انسرقت منه فلما ساله اخوه بكم بعت قال براس المال. -------------------------------------------------------------------------------- فيه سودانين سرقوا بنك... تعبوا من عد الفلوس قالو اااي فكره نعرف من الجرايد غدا. -------------------------------------------------------------------------------- مره حرامي دخل بيت عجوز وسرق التلفزيون و بس خرج شاف العجوز تلحقه فخاف الحرامي وقام يركض وهي تلحقه وهو يركض ولما وقف الحرامي وسالها ايش تبغى قالت له نسيت الرمو مّـًـًعْ تحيات حلوووووومه « « المهرجه والي طفشان ماعليه ألا يقولي ولا له ألا شے يظحكه |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يالله ما احلا كلامك وطيبتك اختي حليمة خفت من العنوان الله ياخذ ابليسك فوالله والله انني اتالم كثير ما اعرف لي فترة ليست بالبسيطة احس انني في دوامة وحيرة واحس بضيقة بصدري ولا اعرف اصبحت مثل اللي يهيم في صحراء لا يعرف اين الطريق اقوم اصلي احاول استجمع قواي ارد وما اعرف ايش بي ولكن الحمد لله احس انني تماااام ولا انكر الاكل للحين والنوم مافي غير الشاي الكرك اختي بدل ما اضحك انكد عليك ههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه ربي يسعد الكل ويسعدك اختي ولا يهمك اذا انا تعبان راخح اخبرك ترسلين لي في البريد العاجل كم نكته تماااااااااااااااااام . اخيك ابو الغالية |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
|
زائر
|
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
لالا كذا بتزعلني أتعوذ مِـٌ? الشيطان واظحك ترا الدنيا ماتسوا نعيشها نكد
واانت تستاهل كل خير عاد صرت مدير وطلباتك أوامر هههههههههه بجيب لك كم نكته لمحششين لأني أحب المحششين هع _?????????????? ???????محشش حب يسوي تجربه مثل العلماء جاب حمامه قالها " هش " طارت ** اليوم الثاني جاب حمامه قص ريشها و قالها "هش هش هش " ماطارت ! كتب ملاحظة : عندما نقص ريش الحمامه فأنها لا تسمع? ههههههه محشش اتصلت=-c فيه وحدة قالت: ألووو?? رد عليها: فديت ذا الصوت قالت: عطني أبوك أنا أمك ياحمار... ??????????????? ??دخل أحد الملوك على زنزانة فيها سجناء فسألهم : هل ستتوبون ؟ قالو : نعم سنتوب فقال الملك : سنتوب ولا سنكولا ! :| فضحك الجميع وخرج المساجين وسجنو الملك لسخافته في السعودية *SA* الأستاذ : يوم السبت اختبار >=) الطلاب : يعني لازم يا استاذ 3-| السبت الأستاذ : طلع ورقة وقلم :> الطلاب : اختبارماقلت لنا:O ( على طول جحدوه ) =)) /:) =D الاستاذ:الا قايل لكم الطلاب :لا ماقلت لنا يمكن فصل ثاني8-| الاستاذ :خلاص الاسبوع الجاي اختبار ولاتقولون ماقلت :> =)) وهكذا =)) الى نهايه العام =)) =D?هہْہْْہْْْہْْہْ(=)))ہْہْْہْ ْْہْْہْہ???ي=D ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَ ھٍ?إيـ? محشش دعس شرطي ومات الشرطي.... دق المحشش على إلشرطه قال :انتو 999 قالوا :اي.. . قال :ابشركم صرتو998. واحد منكم مات.....??????? =))=)) تصدق قريتهم أكثر مِـٌ? 50 مره وكل مااقراهم اظحك مِـٌ? جديد كئني أول مره إقراهم هههههههههههههه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
هههههههههههههههههه
يعني ارجال طلع محشش وعاشق ومتضايق وطفشان يعني الوعد القاطع يبقاء له فرمته ماشاء الله الله يعينه وانا اقووووووووووووول من هوة الوعد هههههههههههههه وهوة طلع رامو يعني طلع الميرند وهيه البيبسي هههههههههههههه حلوووووووووة عاشق كبير واجد جرجر نفر وشاعر كبير يسلمووووووووووو حليمه على اضاحك الوعد قد له شهر وهوة زعلان مني يالله الحمد لله انك ضحكتيه ههههههههههههههه |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
يييييييييييييييييييييييييه ييييييييييييييييييه
ويش هذا كله عشاااااااااااااان الوعد بصراااااااااااحة طلباته اوامر يابو الغالية كل الناس تريدك تفرفش وتضحك فلييييييييش الزعل تسلمو حليييييييييييمة المنتى على طيبت قلبك ومشكورة على النكت |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
لا والله وطلعت حليمة وناسةالله يضحك سنك
بجد رائعة |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
ايش فيك انت يالحربي خل الناس تفرفش
وتسليني اعرف انني معقد لكن خلاص هانت هانت راح اتزوج وانت ما عليك راح يجيبون لي موضوع وانامحشش متزوج ههههههههههه ههههههههههههه ايش فيك اضحك كفاية انا مهموم هههههههههههههههه ههههههههههه |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
وخطاباته |
|
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: للوعد القاطع. اظحك. مّـًـًعْ حليمه « المرجوجه. بخ
ههههههههههههه ههههههههههههههههه
انا ما اعرف من انا ولا اعرف ايش اريد ولكن ايش فيك انت زعلان عليا مهموم وحزين وسعيد وفرحان هههههههههه فرحان واحس بسعادة وانا حزين بعد احس بسعاده ايش فيك ايام ما اعرف الجمعة من السبت من الاحد وما اريد اعرف حتى فلوسي والحمد لله ما اعرف اين اوديها عايش والحمد لله على بركة الله قال في زياده ضحكت قلت لو يعطوني بالشهر 100 الف راح اصرفها مثلها مثل الاعشره مثل اي مبلغ خلاص عبد وعقلي بركبتي .. ^_& ههههههههههه هههههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|