| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكمه الصداقه | ماهر اليهري | محطـات بــلا حــدود | 0 | 06-01-2010 12:15 PM |
| :+::+:: كلمات عن الصداقه ::+::+:: | يماني اصيل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 23-12-2009 07:14 PM |
| الصداقه | ملكه الصرقعه | محطـات بــلا حــدود | 2 | 26-06-2009 12:44 AM |
| قالو عن الصداقه | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 20-06-2008 06:47 AM |
|
| المشاهدات | 1574 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
الصداقه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/17.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصداقة .... الصداقة... هي تلك الجوهرة التي يصعب وجود مثيل لها في هذه الايام ... الصداقة... هي عطاء ينبع من سلام داخلي في الأعماق البشرية .... الصداقة... هي علاقة قوية قوامها الصراحه ... فاذا غابت الصراحه فلا وجود للصداقة ... الصداقة... هي علاقة قوية تشبه الزهرة المتفتحة فهي تنمو مع الزمن وتفوح منها رائحة عطرة محببة .... هذه هي الصداقة الحقيقة ... اما في وقتنا الحاضر لا توجد هذه الصداقة.... اما الصداقة في وقتنا الحاضر في الاغلب مبنية على اساس المجاملة والمصلحه ... هل يصلح ان تكون صداقة الفتاة بشاب ولكن تكون بحدود ...ام لا ...؟؟؟ فان كان نعم ولماذا وان كان لا فلماذا ؟.... ما هي نظرت الجميع للصداقة بعض النظر ان كانت بين فتاه وفتاه او بين شاب وشاب أو فتاة وشاب ؟؟؟[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
|
|
رد: الصداقه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/4.gif');border:3px double orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][grade="00008B FF6347 008000 0000FF FF1493"]الصداقة الحقيقية كنز من اجمل الكنوز
والصداقة هي شيء جميل وانا لست متفق معك انها غير موجوده في هذا الزمن هي موجودة ولكن نادرة وهذا الصح وياما في صداقات حقيقية وليس مبنية على اي مجاملة او مصالح وخير دليل صداقتي معك انت منتف ونا منتف يعني لا مصالح ولا مجاملة تسلم اخي الصادق الصدوق اعز الاصدقاء الى قلبي مواضيعك رائعة كروعتك في نظري[/grade][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#3 |
|
زائر
|
رد: الصداقه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=right]حلووووووووووه منك ( منتفين ) من قال ان طالب اليافعي منتف حرام عليك يامشرفنا تقول حق الفتى المدلل هذا الكلام - وكيف يكون وهو المدلل بهذه الصفة - ولو ما كان مدلل ايش رايح يكون بالضبط ؟
موضوع رائع اخي العزيز طالب للصداقه معاني جميلة يشعر بها كل من عايشها وفعلا ذاق معانيها ولكن الحال تغير واصبحت الصداقه لها وجوه اخرى فكل واحد يصادق وفق رؤية معينه هو مقتنع انها راح توصله لهدفه الذي يسعى اليه - ولكن بالرغم من التشاؤم الا ان هناك صداقات حقيقية استمرت وكتب لها الاستمرار لانها كانت مبنية على الصداقه لمعناها الحقيقي وليس للمصالح . انا اذكر من يومين او اكثر كان احد طلابي يقول لي انا متزاعل مع فلان مع اني اعرف انهم اصدقاء فسألته لماذا فقال لي اذا هو أخطأ علي اسامحه - واذا انا اخطأت عليه لم يسامحني ويقوم الدنيا ولا يقعدها بالرغم من احساسي بخطأي ومحاولتي الاعتذار له . لذلك ارى ان الصديق الحقيقي هو الذي يحاول ان يجد عذرا لخطأ صديقه وان يدرك دائما اننا كتله من الاحاسيس فلربما كان بظرف غير طبيعي وبدر منه شيء يزعل فهذا ليس مقياس فليتذكر محاسن صديقه ولا يحاول ان يحصي الاخطاء . لك التحيه ولتوأم الروح ( ي ا م ن ت ف ي ن )[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|