| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل الواقع هو الحقيقة والحقيقة هي الواقع؟؟ | عنتريهر | محطـات بــلا حــدود | 27 | 05-12-2010 04:46 PM |
| ندوة (التعليم في اليمن) بين الواقع والمستقبل المجهول | السياف | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 18-03-2009 05:25 PM |
| قصة من الواقع.....لا يأس مع الحياة | خالد الخلاقي | يحكــــى أن.. | 1 | 27-09-2006 11:49 AM |
|
| المشاهدات | 1773 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اليمن بين الواقع والمستحيل
من المعروف ان اليمن لا تزال في مستنقع الفقر بين الكثير من دول العالم الثالث
ولكــن الى متى سنظل نتطل ونتأمل الغد المشرق الذي نسمع عنة كثير ولا نعرفة ,, هل يطول هذا الانتظار !!! ام انه اصبح مستحيلاً !!! . الفساد الاداري الذي يتطور بشكل فضيع وخاصة في المدن الساحلية التي اصبحت تمزج بين البعدي والغريب لا يزال في الهاوية ،، والرشاوي والايادي الخفية تلعب دورها الاول في الوصول الى غايات الكثير ممن يتمسكون في الدوائر الحكومة . يقال اذا توفي شخص اداري ( في دائرة حكومة ) يحق لحفيدة أو ابنة يمسك منصبة بمعني اخر المنصب وراثي !!! ..... وهذا حقيقة التمستها في اخر مرة زرت فيها البلاد الحبيبه الى متى سنظل هاكذا ؟ الكثير والكثير بل الالاف من الاسئلة التي تدور في مخيلتي لم اجد لها اجوبة فهل اجد جواب واحد فقط يشفي غليلي مما انا فيه سوالي هو هل في امل لتطوير اليمين ، ام سنبقا على ما نحن عليه ؟ امنياتي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: اليمن بين الواقع والمستحيل
بالفعل كلامي هو الصحيح وراثه حتى الوظيفه
طالما وعمنا علي موجود فقل على الدنيا السلام لا امل ابدا في اصلاح الامور والله حاله يرثى لها شاكر لك |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اليمن بين الواقع والمستحيل
اشكرك اخي على تناولك للموضوع واعتقد ان ماقلتة يحصل في اليمن انا استطيع ان ارد عليك ولكن الاجابة ليست شافية اولا انا كنت متشائم كثيرا من ناحية الوضع وما تئول الية في اليمن الى الهاوية والله تستر على الجميع. والموشرات وضاحة وجلية لكن بعد التصريحات الجديدة من الحكومة والتي تاكدها التصرحات الخارجة في مجال التاهيل واعطاء الحكومة الفرصة الاخيرة , وايضا الاشراف الكامل على جميع المساعدات من الخارج من قبل المنضمات الدولية ..والتي كنت لا اتمنا ان تصل سمعة اليمن الى عدم الثقة بهم الى هذة الدرجة من قبل الاخرين .لكن هذا ما جنت ايديهم فانتابني بعض التفاول ..ولكن الموقت فاذا انقضت هذه السنه على خير والا فعلا على الدنيا السلام ارجوا ان تنتظر معي الى اخي صالح ..والا .. وكما قال المثل واذي صبرشي سنه زيدي ثمان |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|