| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خلص كلام الحب | جمال الشعبي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 0 | 10-07-2011 01:05 PM |
| ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 06-03-2011 10:06 AM |
| كلام جميل في الحب .. | الفارسـ الملثمـ | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 29-12-2010 12:52 PM |
| لماذا ينتهي الحب؟؟؟؟ | جنتل يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 02-11-2010 09:19 PM |
| لماذا الحب = الحزن | ذهب في ذهب | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 22-08-2007 06:28 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!!
[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم خاطره من خواطري اتمنى انها تجبكم [/align] [align=center]لحظة صمـــــــــــــــت .. ظلام دامســــــــــــ ... وخوف قاتل ... يجتاحني كل ليلة .. أشعر بالبرد ... رغم النيران التي في داخلي تحرقني ... اشم رائحه تفحم قلبي... وألم يهلك جسدي ... كنت زهرة متفتحه حتى التقيته واحببته .... عشت الحب بلذااااته ... وتجرعت مرااارة عذاااابه... حتى اصبحت مثل الارض الجرداء... التي تنتظر رحمه الغيث... لتروي عطشها... كان الماء الذي يرويني .. كلما عطشت ... كان الاكسجين الذي اتنفسه .... كان الدم الذى يجري بعروقي وشراييني... كان العالم باسره في عيني ... وفجأأأأأأأه اغضمت عيني للحظه وفتحتها لارى ظلم غدره ... فعلااا ... لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام بانتظار انتقاداتكم [/align] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|