العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعور بالاشتيااق طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 4 27-11-2011 07:37 PM
عندمـآ يستهبل....المصممون!! شموخ -اليافعيه بسمات وقفشات ضاحكة 16 08-07-2011 02:28 AM
×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||× بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 10 06-07-2011 11:05 AM
ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ..!! الوادي محطـات بــلا حــدود 1 03-03-2009 02:39 PM
انتفاضة شعور الرحال حــروف لا يكللها الجفــاف 4 15-04-2006 04:16 PM

إضافة رد
المشاهدات 2799 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !




السلام عليكم ۈ الرحمه !

گيف آحۈالگم : $

آتمنى المۈضۈع يعجبگم !

،

مـآهۈ شعۈٍرگ :
عندما تتحدث الى احد في مۈضۈع مهم ۈتتعمق
معه بالگلام ۈيجاۈبگ
( يآخي ياگثر ما تتگلم )


ما هۈ شعۈرگ :
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبگ مساعده في موضوع
معين اۈ نصح اۈ ارشاد
ۈيرد قائلا
( انا مۈ فاضي لگ )


ما هۈ شعورگ :
عندما تتعامل مِع شخص بگل طيبه ۈاحترام ۈتمد له يد العۈن
ۈتقدره ۈهۈ لا يبالي ۈلا يلتفت لگ ۈعندما تعاتبه على ذلگ

يرد قائلا
( لۈ دريت ماعطيتگ ۈجه !!!! )

سوآلـے لگـم =$

مآ هۈ شعۈرك عندمآ يردَ عليگ بـ مثل هذآ آلردَ . . ؟


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010   #2
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



مـآهۈ شعۈٍرگ :
عندما تتحدث الى احد في مۈضۈع مهم ۈتتعمق
معه بالگلام ۈيجاۈبگ
( يآخي ياگثر ما تتگلم )

اتاسف اني ضيعت وقتي معاه و اخليه و أمشي ... و اقوله الشره مو عليك ، الشره علي انا اللي ضيعت وقتي مع انسان سطحي و تافه مثلك ...خخخخخخخخخخ

ما هۈ شعۈرگ :
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبگ مساعده في موضوع
معين اۈ نصح اۈ ارشاد
ۈيرد قائلا
( انا مۈ فاضي لگ )



أصيب بخيبه امل ، و و اقوله متى مافضيت تكلمني ... دق علي ههههههههه

ما هۈ شعورگ :
عندما تتعامل مِع شخص بگل طيبه ۈاحترام ۈتمد له يد العۈن
ۈتقدره ۈهۈ لا يبالي ۈلا يلتفت لگ ۈعندما تعاتبه على ذلگ

يرد قائلا
( لۈ دريت ماعطيتگ ۈجه !!!! )
ابركها من ساعه ، لان عرفت حقيقة شخص خداع و كذاب ..... الصاع بصاعين عشان يعرف مقداره
<

طعن الوفي مشكوره خويتي على الموضوع الحلو يعطيك العافيه والسموحه بالمداخله البسيطة







 

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010   #3


الصورة الرمزية الجابري السعودي
الجابري السعودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11580
 تاريخ التسجيل :  09-09-10
 أخر زيارة : 26-05-2011 (03:15 PM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



تختلف ردود الأفعال باختلاف الأشخاص و المواقف
فإن كان أي من المواقف من شخص اعتاد قباحة السلوك
و بذاءة الأسلوب فلا ضير في ذلك ...
و سأكتفي بصمت
أما إن كانت من شخص عزيز علي ...

فلن أكتفي بالسماع و الغضب فحسب
و لكن حقه علي التوجيه ... فإن تحملته أنا و رددت عليه بأسلوب مهذب ... قد لا يلقى ذلك من غيري
و ر بما يكون توجيهي له ... خير فيصلح من نفسه ... و يغير أسلوب تعامله مع الناس
و المؤمن ... يقول خيرا أو الصمت أولى له

شكرا لك على الطرح الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
مـآهۈ شعۈٍرگ :
عندما تتحدث الى احد في مۈضۈع مهم ۈتتعمق
معه بالگلام ۈيجاۈبگ
( يآخي ياگثر ما تتگلم )

اتاسف اني ضيعت وقتي معاه و اخليه و أمشي ... و اقوله الشره مو عليك ، الشره علي انا اللي ضيعت وقتي مع انسان سطحي و تافه مثلك ...خخخخخخخخخخ

ما هۈ شعۈرگ :
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبگ مساعده في موضوع
معين اۈ نصح اۈ ارشاد
ۈيرد قائلا
( انا مۈ فاضي لگ )


أصيب بخيبه امل ، و و اقوله متى مافضيت تكلمني ... دق علي ههههههههه

ما هۈ شعورگ :
عندما تتعامل مِع شخص بگل طيبه ۈاحترام ۈتمد له يد العۈن
ۈتقدره ۈهۈ لا يبالي ۈلا يلتفت لگ ۈعندما تعاتبه على ذلگ
يرد قائلا
( لۈ دريت ماعطيتگ ۈجه !!!! )
ابركها من ساعه ، لان عرفت حقيقة شخص خداع و كذاب ..... الصاع بصاعين عشان يعرف مقداره
<

طعن الوفي مشكوره خويتي على الموضوع الحلو يعطيك العافيه والسموحه بالمداخله البسيطة






الله يعطيمك العافيه ع المرووور اولا
وع المداخله اللي نورت موضووعي


هههه ما شا اا الله عليك انت مبين عليك عصبي


الله يعين اللي بيرد عليك هالرد احسك تدفنه هههه


الله يحفظك يا ر ب
لا عدمناك خيووو واتمني تواصلك الدااايم


 

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجابري السعودي مشاهدة المشاركة
تختلف ردود الأفعال باختلاف الأشخاص و المواقف
فإن كان أي من المواقف من شخص اعتاد قباحة السلوك
و بذاءة الأسلوب فلا ضير في ذلك ...
و سأكتفي بصمت
أما إن كانت من شخص عزيز علي ...

فلن أكتفي بالسماع و الغضب فحسب
و لكن حقه علي التوجيه ... فإن تحملته أنا و رددت عليه بأسلوب مهذب ... قد لا يلقى ذلك من غيري
و ر بما يكون توجيهي له ... خير فيصلح من نفسه ... و يغير أسلوب تعامله مع الناس
و المؤمن ... يقول خيرا أو الصمت أولى له

شكرا لك على الطرح الجميل


اولا اشكرك ع ردك المرتب والمنسق


ما شا الله عليك عندك ذوووق هادي


تسلم ع المرووور اللي اسعدني

و ع الرد اللي شرف صفحتي


لا عدمناك اخي الكريم

واتمني تواصلك يستمر


 

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010   #6
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



بقول له انا الغبيه الي
قاعده اكلم واحد عديم ذوق مثلك
ونت المغفل الي قاعد تسمعني


 

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة
بقول له انا الغبيه الي
قاعده اكلم واحد عديم ذوق مثلك
ونت المغفل الي قاعد تسمعني



هههههههههههههههههههه


فديتج والله


هو الخسران اذا رد عليج بهالرد


تسلمين الغاليه ع المروور اللي اسعدني


لا عدمناج حيوووبه واتمني تواصلج الدااايم


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010   #8


الصورة الرمزية سالم العمري
سالم العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8150
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2012 (12:44 AM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



شعوري كشعور اي مواطن يمني


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010   #9


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العمري مشاهدة المشاركة
شعوري كشعور اي مواطن يمني
هلا بالغالي هلا بابن العم كيفك ..
شفت أسمك وفرحت قلت أكيــد ولد العم يطير الموضوع ..
ولكــن ضحكت من كل قلبي حفظك الله وبارك فيك لا تزعل مني ترى السياسة فن ومراوغة..
ونحن الحين في المجهول والإنسان عدو ما جهل..
بس ردك الحين حلوووووو وجبتها جول شعوري كشعور أي مواطن يمني..
أسف أختــي الغاليــة طعن الوفي سوف أرد على الموضوع بس فرصــة ان اسلم على أخــي سالم..
هااا شفت ردي عليك في الموضوع ..!!
السعدي... الصوت الحــر


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010   #10


الصورة الرمزية سالم العمري
سالم العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8150
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2012 (12:44 AM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !



يعطيك العافية الوعد القاطع
والرد جاء بديهي من معاناه
وشكرا على هذه المواضيع ويعطيك الف عا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM