| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شعور بالاشتيااق | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 27-11-2011 07:37 PM |
| عندمـآ يستهبل....المصممون!! | شموخ -اليافعيه | بسمات وقفشات ضاحكة | 16 | 08-07-2011 02:28 AM |
| ×||× يآ ڨڷپَ يآ محَړۈمِ مـטּ ڤړحـﮧ آڷآيآمِ ×||× | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 10 | 06-07-2011 11:05 AM |
| ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ..!! | الوادي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 03-03-2009 02:39 PM |
| انتفاضة شعور | الرحال | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 15-04-2006 04:16 PM |
|
| المشاهدات | 2799 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد ! السلام عليكم ۈ الرحمه ! گيف آحۈالگم : $ آتمنى المۈضۈع يعجبگم ! ، مـآهۈ شعۈٍرگ : عندما تتحدث الى احد في مۈضۈع مهم ۈتتعمق معه بالگلام ۈيجاۈبگ ( يآخي ياگثر ما تتگلم ) ما هۈ شعۈرگ : عندما تطلب من شخص قريب الى قلبگ مساعده في موضوع معين اۈ نصح اۈ ارشاد ۈيرد قائلا ( انا مۈ فاضي لگ ) ما هۈ شعورگ : عندما تتعامل مِع شخص بگل طيبه ۈاحترام ۈتمد له يد العۈن ۈتقدره ۈهۈ لا يبالي ۈلا يلتفت لگ ۈعندما تعاتبه على ذلگ يرد قائلا ( لۈ دريت ماعطيتگ ۈجه !!!! ) سوآلـے لگـم =$ مآ هۈ شعۈرك عندمآ يردَ عليگ بـ مثل هذآ آلردَ . . ؟ |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
مـآهۈ شعۈٍرگ :
عندما تتحدث الى احد في مۈضۈع مهم ۈتتعمق معه بالگلام ۈيجاۈبگ ( يآخي ياگثر ما تتگلم ) اتاسف اني ضيعت وقتي معاه و اخليه و أمشي ... و اقوله الشره مو عليك ، الشره علي انا اللي ضيعت وقتي مع انسان سطحي و تافه مثلك ...خخخخخخخخخخ ما هۈ شعۈرگ : عندما تطلب من شخص قريب الى قلبگ مساعده في موضوع معين اۈ نصح اۈ ارشاد ۈيرد قائلا ( انا مۈ فاضي لگ ) أصيب بخيبه امل ، و و اقوله متى مافضيت تكلمني ... دق علي ههههههههه ما هۈ شعورگ : عندما تتعامل مِع شخص بگل طيبه ۈاحترام ۈتمد له يد العۈن ۈتقدره ۈهۈ لا يبالي ۈلا يلتفت لگ ۈعندما تعاتبه على ذلگ يرد قائلا ( لۈ دريت ماعطيتگ ۈجه !!!! ) ابركها من ساعه ، لان عرفت حقيقة شخص خداع و كذاب ..... الصاع بصاعين عشان يعرف مقداره < طعن الوفي مشكوره خويتي على الموضوع الحلو يعطيك العافيه والسموحه بالمداخله البسيطة |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
تختلف ردود الأفعال باختلاف الأشخاص و المواقف
فإن كان أي من المواقف من شخص اعتاد قباحة السلوك و بذاءة الأسلوب فلا ضير في ذلك ... و سأكتفي بصمت أما إن كانت من شخص عزيز علي ... فلن أكتفي بالسماع و الغضب فحسب و لكن حقه علي التوجيه ... فإن تحملته أنا و رددت عليه بأسلوب مهذب ... قد لا يلقى ذلك من غيري و ر بما يكون توجيهي له ... خير فيصلح من نفسه ... و يغير أسلوب تعامله مع الناس و المؤمن ... يقول خيرا أو الصمت أولى له شكرا لك على الطرح الجميل |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
الله يعطيمك العافيه ع المرووور اولا وع المداخله اللي نورت موضووعي هههه ما شا اا الله عليك انت مبين عليك عصبي الله يعين اللي بيرد عليك هالرد احسك تدفنه هههه الله يحفظك يا ر ب لا عدمناك خيووو واتمني تواصلك الدااايم |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
اولا اشكرك ع ردك المرتب والمنسق ما شا الله عليك عندك ذوووق هادي تسلم ع المرووور اللي اسعدني و ع الرد اللي شرف صفحتي لا عدمناك اخي الكريم واتمني تواصلك يستمر |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
هههههههههههههههههههه فديتج والله هو الخسران اذا رد عليج بهالرد تسلمين الغاليه ع المروور اللي اسعدني لا عدمناج حيوووبه واتمني تواصلج الدااايم |
|
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
هلا بالغالي هلا بابن العم كيفك ..
شفت أسمك وفرحت قلت أكيــد ولد العم يطير الموضوع .. ولكــن ضحكت من كل قلبي حفظك الله وبارك فيك لا تزعل مني ترى السياسة فن ومراوغة.. ونحن الحين في المجهول والإنسان عدو ما جهل.. بس ردك الحين حلوووووو وجبتها جول شعوري كشعور أي مواطن يمني.. أسف أختــي الغاليــة طعن الوفي سوف أرد على الموضوع بس فرصــة ان اسلم على أخــي سالم.. هااا شفت ردي عليك في الموضوع ..!! السعدي... الصوت الحــر |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
يعطيك العافية الوعد القاطع
والرد جاء بديهي من معاناه وشكرا على هذه المواضيع ويعطيك الف عا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|